الرئيسية | حوادث وقضايا | شخص ينصب على الراغبين في الالتحاق بسلك الشرطة بشارة "الشرفاء الأدارسة" وهذا المبلغ الذي كان يطلبه!

شخص ينصب على الراغبين في الالتحاق بسلك الشرطة بشارة "الشرفاء الأدارسة" وهذا المبلغ الذي كان يطلبه!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شخص ينصب على الراغبين في الالتحاق بسلك الشرطة بشارة "الشرفاء الأدارسة" وهذا المبلغ الذي كان يطلبه!
 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، أمس الاثنين، من توقيف شخص يعمل موظفا في قطاع حكومي، يشتبه في تورطه في انتحال صفة ينظمها القانون والنصب والاحتيال بدعوى التوسط في عمليات التوظيف الوهمي في صفوف أسلاك الشرطة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه كان قد انتحل صفة عميد شرطة للإيقاع بضحاياه في الغلط التدليسي، مدعيا التوسط لهم في التوظيف في درجات ضباط الشرطة وحراس الأمن، مقابل مبالغ مالية تناهز قيمتها 60 ألف درهم.

وأضاف البلاغ أن عمليات التفتيش المنجزة في هذه القضية أسفرت عن العثور بحوزة المشتبه فيه على بطائق انخراط في جمعية "للشرفاء"، وشارة معدنية خاصة بنفس الجمعية، فضلا عن جهازين للاتصال اللاسلكي يشتبه في استغلالها في توهيم الضحايا أنه يعمل في جهاز الأمن الوطني.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا زالت الأبحاث والتحريات متواصلة للتحقق مما إذا كان هناك ضحايا آخرون لهذه الأنشطة الإجرامية.

مجموع المشاهدات: 3488 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | من
النصابون بالمغرب يحميهم بعض رجال القانون
النصابون بالمغرب كثر ولا يفتضح امرهم إلا بعد فوات الأوان .
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/05/15 - 10:03
2 | maghariby
status abusif
" Il faut en finir avec ce statut irrationnel et absolument injuste de "charif" Car nombreux sont ceux qui en usent et busent. Sans parler de son coté ridicule. Le très haut a statué quant a la valeur de chaque être humain dans son échelle divine laquelle seule compte: Inna akramakoum inda Llahi atqaakoum. Toute autre échelle de valeur n'est que vanité et balivernes..
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/05/16 - 12:01
3 | انا من الشعب
الله ياخد الحق
امتحانات التوظيف في سلك الشرطة كلها التباس وعملية غير نظيفة من اولها الي آخرها.واش تظهر انتي اجتزت مباراة التوظيف منذ سنة 2010 بجميع فروعها الكاابي ونجحت الشفوي ونجحت وحتي تحريات الاستعلامات العامة اجهزتها .ولاكن لم ينادي علي لمادا لا لشيء اللهم انتي من أبناء الشعب النزهاء والمستضعفين تمام الأقوياء ولاكن الله رحيم بعباد وغدا امام الله كل ياخد حقه بالعدل.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/05/16 - 02:05
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

أقلام حرة

إستطلاع: السياقة في المغرب

ماهي أسوأ مدينة لقيادة السيارة في المغرب ؟