الرئيسية | حوادث وقضايا | مديرية الحموشي تدخل رسميا على خط فيديو الأستاذ اللي تكرفص على تلميذة ووصفها بالعاهرة

مديرية الحموشي تدخل رسميا على خط فيديو الأستاذ اللي تكرفص على تلميذة ووصفها بالعاهرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مديرية الحموشي تدخل رسميا على خط فيديو الأستاذ اللي تكرفص على تلميذة ووصفها بالعاهرة
 

فتحت فرقة الشرطة القضائية بمدينة خريبكة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مع أستاذ يبلغ من العمر 59 سنة، وذلك بعدما ظهر في شريط فيديو منشور على شبكة الأنترنيت، وهو بصدد تعريض تلميذة للضرب والجرح داخل الفصل الدراسي.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصلحة الأمن كانت قد تفاعلت بسرعة مع الشريط المنشور، حيث تم تحديد المؤسسة التعليمية وتشخيص هوية الأستاذ المعني بالأمر، والذي تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إجراءات البحث الذي أمرت به النيابة العامة المختصة.

يذكر أن مصالح الأمن الوطني، يضيف البلاغ، لم تكن قد توصلت بأية شكاية أو إشعار من الطرف المشتكي حول هذا الاعتداء، والذي وقع يوم الأربعاء 16 ماي الجاري.

مجموع المشاهدات: 11165 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 |
ما تلوموهش كيصحاب راسو في البار رآه باقي متمن
مقبول مرفوض
1
2018/05/20 - 11:34
2 | يوسف القرشي
الضرب والجرح والحاق الاذي ،
السلام عليكم اما بعد انا مواطن رب لاسرة محروم من الوالدين امي مطلقة من ابي اعيش انا واخي فقط وابني وزوجتي ابلغ من السن31سنة .تم الاعتداء علي يوم السبت 9,6,2018 من طرف اشخاص معروفين بالنفوذ والمال الان انا اعاني من عجز عن العمل حيت اصيبت ب 23غرزة علي مستوي الظهر والبطن واليد ونفسيتي محطمة حيت اني اري من ضربني حرا طليقا سيدي الحموشي انا سيرتي الذاتية نظيفة بينما من تعدي علي معروف بضرب المواطنين ومساومتهم بالمال اما انا لا ابيع دمي لذلك اطلب من سيادتكم التذخل العاجل انا اتق في نزاهتك سيدي الحموشي هذا رقمي0645594688
مقبول مرفوض
0
2018/06/18 - 01:11
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة