الرئيسية | حوادث وقضايا | "الكرة والترمضينة وما يديرو"...شاب يزهق روح صديقه قبيل أذان المغرب بسبب كرة القدم

"الكرة والترمضينة وما يديرو"...شاب يزهق روح صديقه قبيل أذان المغرب بسبب كرة القدم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"الكرة والترمضينة وما يديرو"...شاب يزهق روح صديقه قبيل أذان المغرب بسبب كرة القدم
 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

أفادت مصادر محلية أن مدينة بني نصار المحاذية للناضور اهتزت مغرب أمس الأحد على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب لم يبلغ العشرين بعد، على يد أحد أقرانه.

ووفقا لذات المصدر، فإن خلافا بسيطا نشب بين الشابين اللذين كانا يخوضان مباراة في كرة القدم قبيل موعد الإفضار، ليتحول الأمر إلى شجار عنيف استعمل فيه أحدهما سكينا ليوجه به طعنات مميتة إلى غريمه.

هذا ورغم الإسراع بنقل المصاب إلى قسم المستعجلات، إلا أن خطورة الإصابة التي تعرض لها عجلت بوفاته، فيما تم إلقاء القبض على القاتل الذي بدا مصدوما من هول الجريمة التي ارتكبها في ساعة غضب.

 

مجموع المشاهدات: 12074 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 |
الى الاخ العربي كاتب المقال ، تدخلي هو فقط على مصطلح ( الترمضينة ) الذي اوردته في العنوان ، فقد قراته في مقالات سابقة لجريدتكم و هو مصطلح مشين وكانك تربط به رمضان بتوتر الاعصاب و ارتكاب الجراءم فيحين ان رمضان هو شهر التسامح والاخاء و الفضيلة ، فجريدتكم ارقى من ان تنزل الى هذا الاسلوب السخيف مع كل احتراماتي لكم ، رمضان كريم .
مقبول مرفوض
0
2018/05/21 - 12:29
2 | mohamed zkari
حسبي الله ونعمة الوكيل هدو (2) رواح سقطو 1 في طنجة 1في النظور في دارف 5 ايام من شهر التوبى والغفران شهر العوداة من المعاصي الى طاعة الله سبحانه وتعالى ..... وسبحان من قال فاما من طغى واثرة الحيات الدنيا فان الجحيمة هي الماوى
مقبول مرفوض
0
2018/05/21 - 06:22
3 | غزلان
لاحول ولا قوة الا بالله
خاي محمد زكري الله يهديك مسح المساج ديالك وخاصة الاية القرأنية كلها اخطاء ومعمرك تكتب شي اية وانت معرفش هذا راه قرأن ماشي اللعب سمحلي ولكن حتى القران لا والف لا اما بخصوص جرائم القتل نقولوا الله يكتب فراسنا خير ويرزقنا حسن الخاتمة
مقبول مرفوض
0
2018/05/22 - 08:57
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة