الرئيسية | حوادث وقضايا | معطيات مثيرة في قضية الاعتداء على سائق سيارة أجرة بخريبكة وهذا ما توصل إليه المحققون

معطيات مثيرة في قضية الاعتداء على سائق سيارة أجرة بخريبكة وهذا ما توصل إليه المحققون

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
معطيات مثيرة في قضية الاعتداء على سائق سيارة أجرة بخريبكة وهذا ما توصل إليه المحققون
 

 

أخبارنا المغربية : جمال مايس

ذكرت مصادر ل"اخبارنا" أن أخبار تروج عن كون المعتدي على سائق سيارة الأجرة بخريبكة قد غادر التراب الوطني ، إلا أن مصادر أمنية أكدت أن الخبر غير صحيح وأن مصالح الأمن أصدرت مذكرة بحث وطنية في حق المشتبه فيه ، وبعد تنقيطها له تبين أنه لم يغادر التراب الوطني ، حيث تستمر مجهودات العناصر الأمنية لالقاء القبض عليه.

وكان سائق سيارة أجرة صغيرة بمدينة خريبكة قد تعرض قبل مغرب الأحد 20/05/2018 إلى اعتداء خطير من طرف زبونين أحدهما يمارس رياضة "الكراطي" .

ووفق المصدر للجريدة فالسائق أوصل شابين إلى أحد أحياء خريبكة ، وطالبهما بأجرته ، فدخلا معه في نقاش حاد حولها ورفضا أن يعطيانه إياها ، فتطور خلافهما إلى اعتداء خطير تعرض له سائق الطاكسي حيث أشبعانه ضربا وركلا ورفسا وتركاه مدرجا في دمائه ولاذا بالفرار إلى وجهة غير معروفة.

ويضيف مصدر الجريدة أن السائق تم نقله إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي لخريبكة ونظرا لخطورة إصابته جرى توجيهه إلى أحد المستشفيات بالدار البيضاء ، وبعد الفحص تبين أنه مصاب بكسر على مستوى أنفه ورضوض برجليه وجمجمته. .

هذا وادانت مصادر نقابية هذا الاعتداء الذي وصفته بالسافر والخطير ، واحتجت على تكرار الاعتداءات في حق السائقين ،وطالبت المصالح الأمنية بخريبكة باعتقال الفاعلين وتقديمهما للعدالة.

مجموع المشاهدات: 2581 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة