الرئيسية | حوادث وقضايا | جماهير مغربية فضلت البقاء بروسيا بشكل غير قانوني بعد مباراة ايران وأخرى حاولت التسلل إلى هذه الدول وهذا مصيرهم!

جماهير مغربية فضلت البقاء بروسيا بشكل غير قانوني بعد مباراة ايران وأخرى حاولت التسلل إلى هذه الدول وهذا مصيرهم!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جماهير مغربية فضلت البقاء بروسيا بشكل غير قانوني بعد مباراة ايران وأخرى حاولت التسلل إلى هذه الدول وهذا مصيرهم!
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

كشفت تقارير اعلامية من روسيا أن عدد من الجماهير المغربية التي سافرت الى روسيا بغرض متابعة مباراة الاسود أمام ايران ، في أولى جولات كأس العالم 2018 ، فوتت رحلة الرجوع الى أرض الوطن على متن الخطوط الملكية المغربية و فضلت البقاء بروسيا بشكل غير قانوني ، وفق ما أوردته صحيفة "المنتخب".

و في سياق متصل، ضبطت شرطة الحدود الروسية عدد من جماهير بلدان أمريكا اللاتينية و كذا أفريقيا من بينها جماهير مغربية أثناء محاولتها التسلل الى دول مجاورة كاستونيا و فنلندا و ليتوانيا ، بغرض " الحريك" ، وفرضت عليهم غرامات مالية في انتظار ترحيلهم الى بلدانهم الاصلية ، يضيف ذات المصدر.

مجموع المشاهدات: 18090 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مغربي
الشوهة
ولينا شوهة فين ما مشينا باغين نجلسوا أو نبقاو أو المسؤولين هاد الشي لي باغين أو الناس المطورين تيقريو ولادهم في الخارج أو تيرجعو شدو بلايصهم كأمثال الرباح أخنوش العلمي بوسعيد هادو قراو أسيادنا في كندا أو رجعو لبلاد حيت كيعرفو ليها أو ولادهم غيديرو نفس الشيء أو الطبقة لي ما فراسها والو تديهم لبنغلاديش ابقاو فيها
مقبول مرفوض
0
2018/06/17 - 10:34
2 | علي
لهم الوقت الكافي 50 يوم
القانون يرخص للجماهير البقاء بروسيا لمدة 50يوما 10ايام قبل الافتتاح و30يوم طيلة الاقصاءيات و10ايام من بعد اختتام الدورة. تحروا الأخبار قبل نقلها.انا في ما يخص الحريم فداك شان آخر .مع التحفض علي من له غب بطاقة مبهرة واحدة لدالك نوع آخر.
مقبول مرفوض
0
2018/06/17 - 01:06
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة