الرئيسية | حوادث وقضايا | أمن "كازا" يسدل الستار على قضية اختطاف الرضيعة بإعادة تمثيل الجريمة و هذه هي التفاصيل

أمن "كازا" يسدل الستار على قضية اختطاف الرضيعة بإعادة تمثيل الجريمة و هذه هي التفاصيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أمن "كازا" يسدل الستار على قضية اختطاف الرضيعة بإعادة تمثيل الجريمة و هذه هي التفاصيل
 

أخبارنا المغربية 

 جرت عشية اليوم الجمعة بمدينة الدار البيضاء، أطوار إعادة تمثيل جريمة اختطاف رضيعة من داخل مؤسسة استشفائية ، وذلك بحضور ممثلي مختلف المصالح الامنية والقضائية والمنابر الاعلامية. 

واستقدمت المصالح الأمنية إلى مسرح الجريمة، المتهمة المشتبه تورطها المباشر في ارتكاب هذا الفعل الجرمي ،الذي جسدت ملا بساته، تحت إشراف الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء ، ووالي أمن الدار البيضاء ، و بحضور عناصر الشرطة العلمية والتقنية ،والفرقة الوطنية للشرطة القضائية ،ومصالح الشرطة القضائية بولاية أمن الدار البيضاء. 

و كانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، وبتنسيق وثيق مع عناصر الشرطة بمنطقة أمن الرحمة ومصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، قد تمكنت مساء أمس الخميس، من العثور على الرضيعة المختطفة ، وتوقيف السيدة المشتبه ضلوعها في واقعة الاختطاف. 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن إجراءات البحث والتحري قد مكنت من تشخيص هوية المشتبه فيها وتحديد مكان إقامتها بالقرب من حي ليساسفة بالدار البيضاء، مبرزا أن عمليات التفتيش أسفرت عن حجز الملابس التي ظهرت بها المشتبه فيها في تسجيلات كاميرا المراقبة بالمستشفى، قبل أن يتم الاهتداء لاحقا إلى مكان تواجدها بمسكن عائلتها بمنطقة الرحمة والعثور بحوزتها على الرضيعة المختطفة. 

وأضاف البلاغ أن المعاينات الأولية قد أوضحت أن الحالة الصحية للرضيعة عادية، وجاري حاليا عرضها على الخبرة الطبية، بينما تم إخضاع المشتبه فيها لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات ارتكابها هذه الأفعال الإجرامية، فضلا عن رصد كل التواطئات المحتملة التي يمكن أن تكون ساهمت في تسهيل ارتكاب هذه الجريمة. 

و قد خلف العثور على الرضيعة المختطفة ارتياحا كبيرا في أوساط أسرتها و أقاربها و كذا لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، الذين أشادوا عاليا بيقظة مصالح الامن و فعالية تدخلها السريع و تفانيها في الحفاظ على أمن المواطنين وسلامة أرواحهم و ممتلكاتهم .

مجموع المشاهدات: 17341 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | Souhassou hassan
56rue alhouria mrirt
Bravo la police bravo
مقبول مرفوض
0
2018/06/22 - 03:02
2 | Mourad
Bravo malgré les conditions de travail des agents de la DGSN
مقبول مرفوض
0
2018/06/22 - 03:33
3 | مواطن جرسيفي
تحية لرجال الامن،العين التي لاتنام من اجل ان ننام نحن في امان ،اعانكم الله وسدد خطاكم،وحفظكم لاجل الوطن والمواطنين،والله العظيم كم اعتز بكم،وافتخر بهذا الوطن الذي انجبكم رجالا مثلكم،وادعو الله ان يحفظ هذا الوطن،ويجعله امنا مستقرا،ويرزق اهله من الطيبات ،ويحفظ جلاله الملك محمد السادس وولي العهد المولى الحسن والامير مولاي رشيد وسائر الاسرة العلوية الشريفة ،انك سميع مجيب الدعوات والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
مقبول مرفوض
0
2018/06/22 - 03:35
4 | SAmir
Kalakh
اسلوب قديم جايبين 300 بوليسي باش ابززو على وحدة تعاود شي حاجا هما مقتانعين انها دارتها واش مشي الكلاخ هدا
مقبول مرفوض
0
2018/06/22 - 04:03
5 | محب المدينة
الحمد لله رب العالمين
جزى الله خيرا الأجهزة الأمنية التي كانت سببا في رجوع الروح إلى جسد أسرة بلغت قلوب أفرادها الحناجر من هول ما أصابهم بسرقة رضيعتهم اللهم اجعل عملهم في موازين حسناتهم اللهم امين والحمد لله رب العالمين من قبل ومن بعد الذي لولا لطفه
مقبول مرفوض
0
2018/06/22 - 07:34
6 | توفيق
سلا
لعقبى منين يلقاو هاداك لي نصب على المواطنين ف 1700 مليار
مقبول مرفوض
0
2018/06/23 - 12:10
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة