الرئيسية | حوادث وقضايا | عسكري مغربي يقتل زميله رميا بالرصاص ويلوذ بالفرار

عسكري مغربي يقتل زميله رميا بالرصاص ويلوذ بالفرار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عسكري مغربي يقتل زميله رميا بالرصاص ويلوذ بالفرار
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

كشفت تقارير اعلامية، أن عسكريا من الدرجة الأولى أطلق النار على زميله الذي يعمل برتبة عقيد مرديا إياه قتيلا، قبل أن يلوذ بالفرار نحو وجهة مجهولة.

ووفق يومية "آخر ساعة" في عددها الصادر اليوم الثلاثاء، فإن جريمة القتل وقعت بالحزام الأمني شرق مدينة السمارة ، وتحديدا بمنطقة "أمگالة" وذلك خلال الساعات الأولى من فجر يوم الأحد.

وتابعت اليومية ، أن الدرك الحربي باشر تحقيقاته الميدانية لمعرفة ملابسات وأسباب الجريمة، بينما تم نقل جثمان الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي السمارة.

 

مجموع المشاهدات: 18663 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | Abo
Awww
لا شك في ذلك التهميش الحقرة او الحكرة زائد التوتر النفسي يفضي الى المساوئ و الكوارث اتمنى الخير للجميع رحم الله الفقيد و عفى عن صاحبه لان القاتل و المقتول كلاهما في جهنم ان اقتتلا اما ان كان بدافع الشرف او الخطأ فحكمهما الى الله....
مقبول مرفوض
0
2018/07/10 - 01:00
2 | محمد العربي الادريسي
الحكرة
غالبا ما تكون الاسباب وراء مثل هذه الجرائم هي الحكرة التي يريد الكثير ممن يجدون انفسهم فجأة اصحاب نفود وخاصة نفوذ عسكري فينسى المرء ان نفوذه لن ينفعه في الحزام الامني مع من يواجه الموت صباح مساء ويقف سدا منيعا ضد البوليزاريو وتتساوى عنده الموت والحياة لانه مرابط هناك منذ شهور في ظروف قاسية ربما مخلفا وراءه زوجة واولاد ووالدين وعائلة ويأتي ولد الفشوش عقيد فيهينه ظلما وعدوانا فتكون النتيجة ان صاحبنا بيده السلاح ويكون الكيل قد طفح فيردي المعتدي قتيلا ويبعثه بالمستعجل الى الاخرة.
مقبول مرفوض
0
2018/07/10 - 01:12
3 | مصطفى خومية
يمكن ان شذود الجنسي اسباب القتل والله اعلم
مقبول مرفوض
0
2018/07/10 - 01:46
4 | عماد
تصويب
السلام الواقعة عمرها 3 ايام.والضحية رقيبا ليس عقيدا؟؟!! والعسکري المتهم سلم نفسه البارحة؟؟!!! کن سباقا للخبر لا نقالا؟؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2018/07/10 - 02:19
5 | الكشامي
يااسفاه
أكيد أن هناك سبب وهو الاحتقار ونحن نعلم كيف يتعامل المسؤول مع من هو اقل منه رتبة وانا آلان اتدكر في سنة 86 التجاة الى تكنة عسكرية للانخراط في الجيش ولحسني حضي التقيت عند الباب جندي تقريبا في الاربعنيات من عمره وسألته ان يدلني عن المكتب المكلف بالتسجيل. وقال لي بالحرف انصحك أن تدهب وتبحت لك عن عمل اخر وقال لي هنا في الداخل توجد جهنم لاكرامة لأ انسانية لأ إحترام يعاملونك كالعدو ومنك دلك الحين وانا أتساءل لمادا نحن هكدا هل الله وصى رسوله بهادا حسبنا الله ونعم الوكيل
مقبول مرفوض
0
2018/07/10 - 07:40
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة