الرئيسية | حوادث وقضايا | "مديرية الحموشي" تكشف تفاصيل الاطاحة بعصابة سرقة المحلات والمؤسسات التجارية بالبيضاء

"مديرية الحموشي" تكشف تفاصيل الاطاحة بعصابة سرقة المحلات والمؤسسات التجارية بالبيضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"مديرية الحموشي" تكشف تفاصيل الاطاحة بعصابة سرقة المحلات والمؤسسات التجارية بالبيضاء
 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، أول أمس الإثنين، من توقيف أربعة مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم بين 22 و 36 سنة، ثلاثة من بينهم من ذوي السوابق القضائية العديدة، ينشطون في إطار عصابة إجرامية متخصصة في السرقة بالكسر من داخل المحلات والمؤسسات التجارية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى تورط المشتبه فيهم في ارتكاب سرقات عن طريق كسر الأقفال، استهدفت معظمها محلات تجارية بمختلف مناطق مدينة الدار البيضاء، خصوصا مكاتب للتبغ ووكالة لتحويل الأموال، وأخرى للفحص التقني للسيارات، وهي جرائم تمت بالاستعانة بسيارات خفيفة مكتراة يتم تغييرها باستمرار، ومكنت من الاستيلاء على مبالغ مالية مهمة.

وأضاف البلاغ أن عمليات التفتيش المنجزة بمنزل أحد المشتبه فيهم مكنت من حجز سيارة رباعية الدفع استعملت في ارتكاب بعض عمليات السرقة، فضلا عن استعادة جزء من متحصلات السرقة عبارة عن مبلغ مالي قدره 6400 درهم.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في وقت تتواصل الأبحاث الميدانية المكثفة لتحديد هوية باقي المتورطين المفترضين في نشاط هذه العصابة الإجرامية.

مجموع المشاهدات: 3120 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مواطن
برافو
نزيدوا نحيوهم ونشكرهم على العمل الجبار. ولكن نتمناو من سي الحموشي يراقب البعض منهم الي تايزيد فيه . وعلى راسهم عميد بالضابطة القضاءيه بولاية امن جهة العيون الساقية الحمراء. الملقلب بميسي.
مقبول مرفوض
0
2018/07/18 - 02:28
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة