الرئيسية | حوادث وقضايا | في ظرف جد وجيز شرطة ابن أحمد تسقط أفراد عصابة إجرامية خطيرة متخصصة في السرقة بتهديد بالسلاح

في ظرف جد وجيز شرطة ابن أحمد تسقط أفراد عصابة إجرامية خطيرة متخصصة في السرقة بتهديد بالسلاح

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في ظرف جد وجيز شرطة ابن أحمد تسقط  أفراد عصابة إجرامية خطيرة متخصصة في السرقة بتهديد بالسلاح
 

أخبارنا المغربية - سطات 

تحت اشراف رئيس المفوضية الاقليمية لشرطة ابن أحمد ، تمكن رئيس فرقة الشرطة القضائية وأعوانه ، مساء أمس الخميس 19 يوليوز الجاري ، وذلك في ظرف جد وجيز ، بعد التوصل بشكاية حول السرقة ، من توقيف عصابة اجرامية خطيرة تتكون من شخصين  أحدهما من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بتنشيط في اقتراف السرقات تحت التهديد بالسلاح والعنف .

تفاصيل العملية حسب مصادر موثوقة ، بدأت فور توصل رئيس الشرطة القضائية بشكاية حول تعرض صاحبها إلى السرقة تحت التهديد بالسلاح  وذلك  على مستوى محرك موسم التبوريدة ابن احمد  ، وبتنسيق مع رئيس شرطة ابن احمد ،  تحركت عناصر الشرطة القضائية وفي ظرف جد وجيز تم القاء القبض على عناصر العصابة التي تتكون من شخصين أحدهما قاصر والثاني يبلغ من العمر 20 سنة ، ينحدر الأول من جماعة مكارطو والثاني من درب ملاسة ابن احمد . 

وفي نفس السياق ، تم العثور بحوزتهما  على مجموعة من السرقات : هاتف نقال LG وبطائق البنكية سحب الاوطوماتيكي وبطائق تعبئة الهاتف ومبلغ 400 درهم ووثائق اخرى متعددة .

هذا وبعد تقديمهما على الناظم الالي اتضح ان أحدهما من ذوي السوابق العدلية في السرقة والعنف وتهديد بالسلاح ،  

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيهما اعترفا بالمنسوب اليهما وذلك بسلبهما هواتف النقالة ومبالغ مالية تحت التهديد بالسلاح والعنف .

وتحت اشراف النيابة العامة المختصة بسطات تم احالة القاصر صباح يوم الجمعة على ممثل الحق العام ، فيما تم الاحتفاظ بالاخر تحت الحراسة النظرية من اجل تعميق البحث .

مجموع المشاهدات: 993 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة