الرئيسية | حوادث وقضايا | مصدر: فيصل فجر يواجه اتهامات بالاعتداء على زوجين مغربيين بمراكش

مصدر: فيصل فجر يواجه اتهامات بالاعتداء على زوجين مغربيين بمراكش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مصدر: فيصل فجر يواجه اتهامات بالاعتداء على زوجين مغربيين بمراكش
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

كشفت تقارير اعلامية مغربية، أن لاعب المنتخب الوطني و خيتافي الاسباني فيصل فجر ، يواجهه اتهامات بالاعتداء اللفظي والسب والقذف في حق زوجين مغربيين.

و كشف موقع "برلمان.كوم" الذي أورد الخبر، أن فجر تشاجر مع زوجين مغربيين (نعيمة س. وعبد الرزاق د) ، بأحد المراكز التجارية  بمراكش،  بينما كانا ينتظران دورهما لأخذ صورة تذكارية معه.

و نقل المصدر  أن الزوجين تقدما بشكاية رسمية ضد اللاعب لدى المصالح  الأمنية بالدائرة الأولى بمراكش، موجهين إليه اتهامات بالسب والقذف.

هذا ، و كان زميله في الفريق الوطني أمين حاريث المحترف بصفوف شالكه الألماني، قد تسبب في حادثة سير أودت بحياة شاب في مراكش ، حيث تم تمتيعه بالسراح المؤقت بعد دفعه لغرامة مالية قدرها 10.000 درهم .

و توبع لاعب المنتخب الوطني ، بتهمة القتل الخطأ، وعدم احترام السرعة القانونية، وغياب الاحتياطات اللازمة لتفادي حادثة سير.

 

مجموع المشاهدات: 9507 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | قنصرة
مصائب
والله لن ارضى ان تقف زوجتي قرب هذا الانسان ولو قطعت الحق فيكما ايها الزوجان تستحقان اكثر من السب والقذف كان على لاعبنا العظيم يشبع فيكما صقل وركل المسكين يظن نفسه بكنباور او غومينيكي تحية للتيمومي والظلمي الاخلاق العالية رحم الله اللاعب الكبير
مقبول مرفوض
0
2018/07/23 - 10:24
2 | ابن عرفة ضفاف الرقراق
الاندفاع!!!!!
يلاحظ على بعض اللاعبين اندفاعا مبالغ فيه،وعلى القضاء أن يتعامل مع كل من تعمد أن يندفع بجرعة زائدة وغير مبررة وتكتسي عدوانا وتعديا على المواكتيت أن يقتص من المعتديود ةيضع خدا لتهوره،وشعةره بانه مغربي أكثر من الاخرين لانهم هتفوا باسمه
مقبول مرفوض
0
2018/07/23 - 10:30
3 | حسن مراكش
الاعراب لاترى منهم غير المصايب
نحن من نصنع الطواغيت أخفقوا في كاس افريقيا صفقنا لهم أخفقوا في كاس العالم غنينا وكبرنا البعرة فيهم فهدا ما جنته براقيش على أهلها .فشلوا في كل شيء ومع دلك يترفعوا على أبناء جلدتهم بينما في اسبانيا وفرنسا وانجلترا لازمين الجحور كالجردان .
مقبول مرفوض
0
2018/07/23 - 11:39
4 | Abdo
Hhh
قاليك بلاد القانون اللهم أن هذا منكر
مقبول مرفوض
0
2018/07/23 - 01:42
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة