الرئيسية | حوادث وقضايا | على طريقة الملاكم تايزون..سجين مغربي يقتلع أذن موظف سجن باسبانيا ويقوم بابتلاعها وهذا ما فعله بثلاثة موظفين آخرين

على طريقة الملاكم تايزون..سجين مغربي يقتلع أذن موظف سجن باسبانيا ويقوم بابتلاعها وهذا ما فعله بثلاثة موظفين آخرين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
على طريقة الملاكم تايزون..سجين مغربي يقتلع أذن موظف سجن باسبانيا ويقوم بابتلاعها وهذا ما فعله بثلاثة موظفين آخرين
 

أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني

تعرض موظف بسجن "نافال كارنيرو" بالعاصمة الاسبانية مدريد ، لاعتداء خطير على يد سجين مغربي (أ.ب)  ، حيث قام هذا الاخير باقتلاع جزء من أذنه اليمنى عبر قضمها و حاول ابتلاعه قبل أن يتم استخراجه من فمه .

و كشف موقع "ميدي تيرانيو ديخيتال" ، عن تفاصيل الواقعة التي حدثت مساء أمس الاحد، حيث طالب زميل السجين المغربي في الزنزانة ، ادارة السجن بتوفير الحماية له  ، ليتم نقله الى زنزانة أخرى .

و أصر المعتدي على التحدث مع زميله السابق في الزنزانة  حيث أبلغ موظفي السجن برغبته في توضيح بعض الامور متهما اياه بسرقة جهاز راديو خاص به ، و هو ما رفضه العاملون بالسجن ، لينتفض السجين المغربي في وجههم ، منفذا أخطر عملية اعتداء في سجون العاصمة الاسبانية خلال الاشهر الاخيرة.

و كسر المعتدي كرسيا داخل غرفة مشاهدة التلفاز و استعمل أحد أرجله كسلاح للهجوم على موظفي السجن ليتسبب في اصابة 3 منهم ، أحدهم تعرض لكسر على مستوى أحد أصابع يده اليسرى ، و أصيب آخر بكدمة قوية في عينه اليسرى ، بينما تعرض رئيس الخدمات بالسجن لاصابة على مستوى عينه اليمنى ، فضلا عن الموظف الذي تعرض لقضم جزء من أذنه.

و سيخضع الموظف المذكور لعملية جراحية تجميلية في مستشفى 12 أكتوبر ، حيث يرى المختصون أنه معرض لفقدان حاسة السمع بشكل كلي بعد عملية خياطة الجرح .

مجموع المشاهدات: 9608 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Mohamed
Mentira
Acabo de oír la noticia el preso es de nacionalidad dominicana
مقبول مرفوض
0
2018/07/23 - 02:59
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة