الرئيسية | حوادث وقضايا | خطير : عصابة إجرامية بالصخيرات تحتجز سيدة مدة 4 ساعات ولم تخل سبيلها إلا بعد تنفيذها هذا الشرط

خطير : عصابة إجرامية بالصخيرات تحتجز سيدة مدة 4 ساعات ولم تخل سبيلها إلا بعد تنفيذها هذا الشرط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خطير : عصابة إجرامية بالصخيرات تحتجز سيدة مدة 4 ساعات ولم تخل سبيلها إلا بعد تنفيذها هذا الشرط
 

 أخبارنا المغربية - عبدالإله بوسحابة

بتنسيق مع المركز الترابي للدرك الملكي بعين عتيق، تمكنت عناصر المكتب القضائي للدرك الملكي بالصخيرات، من القبض على عصابة إجرامية خطيرة، مكونة من 6 عناصر، 3 منهم ينحدرون من الصخيرات، و البقية من عين عتيق، قاموا ليلة السبت - الأحد، باحتجاز سيدة كانت على متن سيارتها بمعية رفيقتها من الساعة الثالثة صباحا إلى حدود الساعة 7 من صباح يوم الأحد، ولم يخل سبيلها إلى بعد ان قامت بسحب مبلغ 4000 درهم من حسابها البنكي الخاص، و تقديمه لهم، تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض، علاوة على سرقة ما بحوزتها من مجوهرات و أشياء أخرى.

مباشرة بعد تقديمها لشكاية ضد عناصر العصابة، استنفر المركز القضائي للصخيرات جميع عناصره، إلى أن تم توقيف جميع أفراد العصابة في زمن قياسي ( نفس اليوم )،باستثناء عنصر واحد لازال في حالة فرار، حيث تعرف عدد من الضحايا الذين سبق أن سجلوا شكاياتهم ضد نفس العصابة على جميع أفرادها، الذين تم عرضهم اليوم على أنظار السيد وكيل الملك، عقب استكمال مساطر الحراسة النظرية.

جدير بالذكر، أن مؤشر الجريمة بالصخيرات، عرف خلال الفترة الاخيرة تراجعا ملحوظا بفعل المجهودات الجبارة التي تبذلها مصالح الدرك الملكي على مستوى جميع المراكز، تحت الإشراف المباشر للرائد السيد طارق مامو. 

 

مجموع المشاهدات: 15031 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 |
سارة
كنت كنتمنى نخدم بوليسية ساعة مكتابش , كاتحمقني المهنة ديالهم
مقبول مرفوض
0
2018/08/13 - 09:17
2 | عبدالرحيم متقاعد في الامن
تعقيب
لو اخدمتي في هاد المهنة سوف تندمين على النهار لتولدتي فيه
مقبول مرفوض
0
2018/08/13 - 01:52
3 |
20 سنة سجنا ان شاء الله لكل فرد من العصابة وبدون رحمة او عفو . وتحية لاخواننا الدركيين وكذلك رجال الامن الساهرين المخاطرين بحياتهم من اجل راحة المواطن .
مقبول مرفوض
0
2018/08/13 - 03:53
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة