الرئيسية | حوادث وقضايا | سابقة في تاريخ المغرب:اتهامات لرئيس جماعة برفض الإحتفال بعيد العرش وقطع الكهرباء(فيديو)

سابقة في تاريخ المغرب:اتهامات لرئيس جماعة برفض الإحتفال بعيد العرش وقطع الكهرباء(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سابقة في تاريخ المغرب:اتهامات لرئيس جماعة برفض الإحتفال بعيد العرش وقطع الكهرباء(فيديو)
 

*لحسن معتصم

أفادت مصادر متطابقة، أنه خلال ليلة الإحتفال بعيد العرش أقدم رئيس جماعة "ايموزار كندر" إقليم صفرو، على قطع التيار الكهربائي والإنارة العمومية عن  مهرجان نُظم  في إطار الإحتفالات بذكرى اعتلاء العاهل المغربي عرش أسلافه المنعمين، وامتنع كذلك عن مد الجمعية المنظمة للمهرجان بالأعلام الوطنية.  

هذا وقالت ذات المصادر،  إنه أثناء لقاء جمع كل من رئيس قسم الشؤون الداخلية و باشا المدينة، امتنع  ذات الرئيس عن مد أي مساعدة  للسلطات، في سابقة تاريخية، أو بالأحرى ممارسة اختصاصاته الموكولة له طبقا للقانون التنظيمي للجماعات، وفضل بالمقابل دعم جمعية يترأسها عضو بالمجلس وأحد داعميه، مقابل إعلان تكريمه مما يعني أن رئيس الجماعة المنتمي لحزب "التقدم والإشتراكية" يفضل دعم حفل تكريمه على دعم حفلات عيد العرش المجيد .

وبحسب المصادر نفسها فإن الأخير، وخلال كلمة بالمهرجان، سب كل من انتقده خلال احتفالات عيد العرش و نعتهم بالجهلاء والتساؤل المطروح، هل تكريمه جاء بناء على أدائه التدبيري الذي يجب ان يكون في مستوى طموحات المواطنين؟ أم تكريم للإختلالات والنهب الذي تعرضت البرامج التنموية على عهده، على حد تعبير المصادر .

*صحافي حر(فريلانس)


 
مجموع المشاهدات: 9600 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | حسن
أسلوب قديم في تصفية الحسابات...كل من أراد التنكيل والانتقام من خصمه السياسي يلجأ الى الضرب تحت الحزام بمثل هذه الإتهامات التى أكل عليها الدهر وشرب.....
مقبول مرفوض
0
2018/08/14 - 04:17
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة