الرئيسية | حوادث وقضايا | أب يتحرش جنسيا بابنته ذات الـ4 سنوات بجهة الدار البيضاء

أب يتحرش جنسيا بابنته ذات الـ4 سنوات بجهة الدار البيضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أب يتحرش جنسيا بابنته ذات الـ4 سنوات بجهة الدار البيضاء
 

أخبارنا المغربية ـ الدار البيضاء 

كشفت منظمة "متقيش ولدي" فرع الدار البيضاء، عن واقعة صادمة تتعلق بتعرض طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات للتحرش الجنسي من طرف والدها.

وأوضحت الجمعية في بلاغ أصدرته اليوم الأربعاء أنه "بلغ إلى علم المنسقة الجهوية لمنظمة “ماتقيش ولدي” بجهة الدار البيضاء سطات تعرض طفلة لتحرش جنسي من طرف والدها حسب أقوالها، ونظرا لأن الطفلة تم التخلي عنها من طرف أمها عندما كانت تبلغ من العمر 4 سنوات ومحيطها الذي لا يسمح برعاية الطفلة، فقد طالبت المنظمة الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، بفتح تحقيق في القضية وإجراء خبرة طبية ونفسية للطفلة مع وإيوائها بشكل استعجالي لدى دار لميمة لرعاية الأطفال".

وتابعت "ماتقيش ولدي"، أن "تفاصيل الجريمة تعود إلى فترة طويلة، حيث كانت الطفلة تهرب من الاعتداءات المتكررة لوالدها عند الجيران الذين عمدوا إلى تقديم شكاية لدى الدرك الملكي، بقيت على إثرها الطفلة بدون مأوى، ما دفع الجيران إلى الاتصال بفعاليات المجتمع المدني من أجل العناية بالطفلة، هذا الأمر الذي تقع مسؤوليته على عاتق الحكومة والمسؤوليين من أجل انقاذ الطفلة من جحيم الاعتداء الذي تعيشه وخطر التشرد الذي يطالها".

و طالبت المنظمة المذكورة ، الحكومة ، بالتعامل بجدية مع هذا الأمر وإسعاف الطفلة.

 

 

 

مجموع المشاهدات: 12726 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | كدب
المهم عدد المشاهدات
العنوان واضح حيث يتضح أن الطفلة تعرضا للتحرش في السن الرابع..عندما تخلت الأم عنها ولاكن !وتابعة جمعية ماتقيش ولدي.ان الطفلة تعرضت لهذا الإعتداء لمدة طويلة .موضوع دون مستوى لم أعرف المبتغى من هدا الموضوع....في الحقيقة الموقع بدء يفقد بريقة. اطوار الموضوع غير منسجمة
مقبول مرفوض
0
2018/08/16 - 12:14
2 | الكشامي
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل اعود بالله العلي العظيم حسبنا الله ونعم الوكيل اعود بالله العلي لاحول ولاقوه الا بالله العظيم رب العرش العظيم
مقبول مرفوض
0
2018/08/16 - 05:03
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة