الرئيسية | حوادث وقضايا | عكس التراخي الحكومي...قضية التحرش بالعاملات المغربيات "شاعلة" بإسبانيا وتطورات هامة في الموضوع

عكس التراخي الحكومي...قضية التحرش بالعاملات المغربيات "شاعلة" بإسبانيا وتطورات هامة في الموضوع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عكس التراخي الحكومي...قضية التحرش بالعاملات المغربيات "شاعلة" بإسبانيا وتطورات هامة في الموضوع
 

أخبارنا المغربية : علاء المصطفاوي

عرفت قضية الاعتداءات الجنسية على عشرات العاملات الموسميات المغربيات في حقول الفراولة بإسبانيا تطورا هاما جدا من شأنه أن يقلب الأحداث رأس على عقب بعدما دخلت المحكمة الوطنية الإسبانية على الخط في الملف الذي أصبح قضية رأي عام .

وحسب ما تم تداوله في وسائل إعلام إسبانية، فإن المحكمة الوطنية التي تعتبر أعلى سلطة قضائية في البلاد أمرت بمدها بتقرير مفصل عن القضية مما يوحي بأن الملف سيتخذ من الآن فصاعدا منحى آخر.

وأضافت المصادر نقل عن دفاع الضحايا أن المحكمة في طريقة إلى توجيه تهم الاتجار بالبشر والعبودية إلى أرباب العمل المتهمين بالتحرش الجنسي بالمغربيات.

للإشارة فإن وزير التشغيل محمد يتيم ظل ينفي في بداية الأمر وجود أي اعتداءات جنسية في حق المغربيات وعند تفجر الفضيحة قال أن الأمر مجرد حالات معزولة فقط.

 

مجموع المشاهدات: 9071 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 |
حيت ما كايناش مو اولا ختو تما هاديك الساعة عاد يهضر
مقبول مرفوض
1
2018/08/17 - 05:36
2 | كمال
الرباط
.....تصوروا....الأجيال القادمة....ستقرأ مستقبلا أن في عهد حكومة تدعي انها تدافع على الاسلام ترسل نساء مسلمات للعمل عند اهل ....الاسبان....والفرنسيين....و.و...... ....وامصيبتاه....
مقبول مرفوض
0
2018/08/17 - 08:18
3 | الملالي
اخر اهتمام "حكومي"
اخر اهتمام حكومي. كرامة المواطن المغربي..تتحدثون عن الالتفات الحكومي للقضية وكأنه تم الالتفات في يوم ما لكرامة المغربي وعزته.. من يتيم وتحرشه بالأطفال ببني ملال ماتزال رائحته تزكم الأنفاس..!!!
مقبول مرفوض
0
2018/08/17 - 08:30
4 |
ملالي
سولوا ناس بني ملال على سلوكات يتيم المخزية كما استغرب للجنة اختيار المرشحين للاستزوار واش ماطلعوش على السيفي السيرة ديالو هذا والله مايصلاح يكون حتى شطاطبي مع احتراماتي لعمال النظافة بزاف عليه يكون وزير الصورة ديالو ماشي ديال انسان
مقبول مرفوض
0
2018/08/17 - 11:24
5 | فقير
التحرش بالعاملات
عد يا يتيم إلى الصواب وتذكر ايام النقابة ماذا كنت تفعل؟قل الحقيقة ولو لنفسك. اعترف لذاتك لا لنا،لأننا عرفناك نقابيا صغيرا ثم كبيرا.كيف وصلت وترقيت؟كيف وصلت الوزارة؟ومن اوصلك؟تأمل من سبقوك،كيف أصبحوا في المجتمع .
مقبول مرفوض
0
2018/08/17 - 05:08
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة