الرئيسية | حوادث وقضايا | هادشي لي بغينا..رجال "الحموشي" يطلقون النار لإيقاف مجرمين خطيرين بتيفلت ويصبيان أحدهما بشكل بليغ

هادشي لي بغينا..رجال "الحموشي" يطلقون النار لإيقاف مجرمين خطيرين بتيفلت ويصبيان أحدهما بشكل بليغ

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هادشي لي بغينا..رجال "الحموشي" يطلقون النار لإيقاف مجرمين خطيرين بتيفلت ويصبيان أحدهما بشكل بليغ
 

اضطر مفتش شرطة ممتاز يعمل بالدائرة الأولى لمفوضية أمن تيفلت ، صباح اليوم السبت، إلى استخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شقيقين كانا في حالة اندفاع قوية نتيجة السكر والتخدير، وعرضا حياة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديدات جدية وخطيرة بواسطة أسلحة بيضاء.
وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ، أن دورية أمنية كانت قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيهما بناء على إشعار حول قيامهما باعتراض سبيل مستعملي الطريق وتعريضهم للعنف باستعمال السلاح الأبيض، حيث أبدى أحدهما مقاومة شرسة في مواجهة عناصر الأمن، مما اضطر موظف شرطة لإطلاق رصاصة من سلاحه الوظيفي، أصابت المشتبه فيه على مستوى البطن.
وقد مكن هذا الاستخدام الاضطراري للسلاح الوظيفي، يضيف المصدر ذاته، من ضبط المشتبه فيه رفقة شقيقه، فضلا عن حجز مجموعة من الأسلحة البيضاء المستعملة في هذا الاعتداء.
وأشار البلاغ إلى أنه قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الأول رهن المراقبة الطبية بالمستشفى الجامعي ابن سينا، فيما تم وضع شقيقه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه الفرقة المحلية للشرطة القضائية، بإشراف من النيابة العامة المختصة.

مجموع المشاهدات: 17728 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | عبدو
نتمنى أن تمتد يد رجال الشرطة بسلا الجديدة (جماعة احصين) لتعيد الأمن و الإستقرار لسكان شارع الحسن الثاني و خصوصا مع ارتفاع عدد الباعة المتجولين بهذا الشارع بشكل رهيب بحيث أصبحت حركة السير معطلة بشكل كامل و الأزبال و صناديق الخضر و الفواكه منتشرة في كل مكان كما أنهم تجاوزوا الحدود بسلوكات بعضهم حيث يحتسون الخمر و يستعملون المخذرات بالشارع العام دون مراعاة للقانون .. ناهيك عن الصراعات التي تحدث بينهم التي تستعمل فيها الأسلحة البيضاء و الهراوات و الحجارة و التي تستمر إلى ساعات متأخرة من الليل ..فأصبح عيش الأطفال و السكان لا يطاق .
مقبول مرفوض
0
2018/08/18 - 09:39
2 | عبد العزيز
قتل المشرملين و المجرمين
تحية تقدير و احترام لكل رجل أمن قتل أو اطلق النار على مجرم لأن الوضع أصبح خطيييير.
مقبول مرفوض
0
2018/08/18 - 09:49
3 | ك.م
الشرطة في خدمة الشعب
اللهم بارك رجال الشرطة والسيد الحموشي لإعطاء اوامره الصارمة بقي شيء واحد ألا وهو اعدام التجار المخذرات القوية والقرقوبي
مقبول مرفوض
0
2018/08/18 - 10:39
4 | لحسن
تحية لرجال الأمن
مقبول مرفوض
0
2018/08/18 - 10:41
5 | محمد
تحية لكل رجال الأمن.
تحية اخرى وتقدير لرجال الامن الذين يعملون من اجل سلامة المواطنين وأمنهم والرصاص للمجرمين وقطاع الطرق ولكل من سولت له نفسه الاعتداء على الأبرياء.
مقبول مرفوض
0
2018/08/18 - 12:52
6 | ahmed
Les hors la loi doivent etre abattu comme des chiens et sans petier.
مقبول مرفوض
0
2018/08/18 - 01:01
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة