الرئيسية | حوادث وقضايا | زعيمة "وكالين رمضان" تدلي بأول تصريح لها بعد اعتقالها في واقعة سكر وعربدة وتتهم الجيران بتهديدها بحرق منزلها

زعيمة "وكالين رمضان" تدلي بأول تصريح لها بعد اعتقالها في واقعة سكر وعربدة وتتهم الجيران بتهديدها بحرق منزلها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
زعيمة "وكالين رمضان" تدلي بأول تصريح لها بعد اعتقالها في واقعة سكر وعربدة وتتهم الجيران بتهديدها بحرق منزلها
 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

وجهت زعيمة حركة "مالي" ، الداعمة للإفطار العلني في رمضان والشذوذ الجنسي، اتهامات خطيرة لجيرانها في الحي الذي تسكن فيه بالرباط بعدما ادعت أنهم اعترضوا سبيلها ليلة أمس رفقة صديقها حاملين أسلحة بيضاء وهددوها بإحراق منزلها إن لم تغير طريقة عيشها التحررية.

وقالت ابتسام لشكر في تدوينة نشرتها على حسابها الفايسبوكي أنه " تم اصطحابي إلى المنزل ليلة الجمعة بالسيارة من قبل 3 أصدقاء وهم شهود على كل ما حدث، ونزل  صديق ليرافقني إلى بيتي ، وفجأة تعرضنا لهجوم من طرف  عصابة من 5 أو 6 شباب من الحي."

وتابعة في تدوينتها :"بدأ هؤلاء الشباب في سبي وشتمي بدأوا في إهانة لي وإلقاء اللوم على طريقتي في الحياة التحررية ، و إذا لم أتوقف تبني هذه الأفكار ولم أغير طريقة عيشي ، فسوف يحرقون بيتي وألقوا أنفسهم على السيارة مشيرين بالسلاح الأبيض." 

واتهمت لشكر أيضا الشرطة بعد الاهتمام بشكايتها ضد من هددوها، مؤكدة أن أمنيا أعرب عن تأييده لما فعلوه معها حيث قالت :" قررنا الذهاب وتقديم شكوى  إلى أقرب مركز للشرطة. لم يستمع لنا الشرطي، بل أكد  أن هؤلاء الشباب كانوا على صواب ، وأنني كنت أستحق ذلك  كما رفض الشرطي الاستماع لصديقي الذي كان ضحية معي ... كنت في المكتب، والذي من المفترض أن أقدم شكواي فيه،  لكن الشرطي سألني 4 أسئلة، اسمي (الذي كان يعرفه بالفعل)، واسم أبي وأمي ورقم بطاقتي الوطنية، وطلب مني مرافقته، ودون أن يكلمني أخبرني شرطي آخر أن أنزل، ورفضت ذلك، فنادى على شرطي آخر وأخبره أني رفضت، قلت له لم أفهم لماذا؟ قضيت بضع ساعات هكذا،  كنت على أعصابي وغاضبة ، ولما دخل رجل في حالة سكر طافح صرخت في وجهه أن يصمت ..التقيت عميد الشرطة، في مكتب الشرطي والذي كان من المفترض ان يأخذ شكايتي، حكيت ماوقع، ولكن الشرطي، الذي بدا هادئا، قدم رواية مخالفة تماما وهو ما أغضبني، وقلت بأنه كاذب، وهو ما أثار حفيظته فانتفض غاضبا فهدأه العميد .. كنت وحيدة وأخذوني إلى مكتب اخر لطرح بعض الأسئلة، ولكن أخبروني انه علي الانتظار حتى الصباح لعرضي على النيابة العامة...أخبروني صباح اليوم بأنني متهمة بالسكر العني في الشارع العام، وأنكرت ذلك وقدمت روايتي، دام ذلك 10 دقائق، ووقعت محضرا لم أطلع عليه ".

مجموع المشاهدات: 18810 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 تعليق)

1 | Rachid tznt
والو
لاشيء يمشي على اثنين.لاحول ولاقوة الا بالله
مقبول مرفوض
1
2018/08/18 - 04:01
2 | rachid
تبا لكم ايها تخرريون
امثالكم عليهم العيش في الغابة وسط الوحوش فلا مكان لكم بين البشر الاسويائ فانتم والله اعلم من فصيلة البهائم.
مقبول مرفوض
2
2018/08/18 - 04:19
3 | rachid
تبا لكم ايها تخرريون
امثالكم عليهم العيش في الغابة وسط الوحوش فلا مكان لكم بين البشر الاسويائ فانتم والله اعلم من فصيلة البهائم.
مقبول مرفوض
0
2018/08/18 - 04:23
4 | مواطن
مسكينة مظلومة
يعني أبناء الحي والشرطة كلهم على خطأ. وأنتي أيتها. .....على صواب .نرجوا من الله أن يهديك أو يأخذك أخذ عزيز مقتدر في اقرب الآجال. ..
مقبول مرفوض
2
2018/08/18 - 04:24
5 | مهاجر
ارجعي الى الصواب
ربما انك كنت في حالة غير طبيعية مما جعل رجال السلطة أن ينتفضوا في وجهك و انت معروفة على الصعيد الوطني بارتكابك لعدة مخالفات السكر العلمي و استفزاز الشعب المغربي الذي لا يقبل بمثل هذا السلوك فإن كنت حقا غير راضية على القانون فعليك بمغادرة هذا البلد و اترك أهله يعيشون على تقافتهم و دينهم ،
مقبول مرفوض
0
2018/08/18 - 05:27
6 | ايمان الناظورية
سيماهم في وجوههم
نطلب الله يهديك انت ف بلد مسلم و انت مرتدة يعني وجب نفيك.
مقبول مرفوض
0
2018/08/18 - 07:37
7 | مواطنة مغربية
ما هكذا نعيش الحرية !!
الحرية قيمة تعاش بشكل ضامن لانسانيتي نعشق الحرية ونكره السجن والسجان ، نراعي في حريتنا اننا نعيش في المجموعة لا في غابة الادغال حيث لا قوانين ولانواميس اذا كان هذا" المكان " لا يوفر الحرية المبتغاة فالكون فسيح بلا بحث لا على شهرة ولا تميز مع انه لاتميز عذرا لا ابغي السقوط الى مستويات دونية
مقبول مرفوض
0
2018/08/18 - 08:09
8 | معلق
الله اكبر
المغرب تدعشن من داعش.والدليل هو هده الردود الداعشية. دعوا الخلق للخالق.ومن كان بيته من زجاج فلا يرمي الناس بالحجارة
مقبول مرفوض
0
2018/08/19 - 02:34
9 | David
Israël tout God
Bande de cons débiles. .race de chèvres. .vis messages sont trop médiocres. .des insultes gratuites ..des injures tranchantes. .des fatwas de meurtre ..un a écris le peuple marocain est musulman hhhhh musulman Ou??Dans les villas des saoudiens. .Serrait qui a baisé vos soeurs à agadir. .Bande merde ..les blagues du régime vous enduit en erreur. .bétail
مقبول مرفوض
0
2018/08/19 - 04:31
10 | سامي
الكدب
بالله عليك اتظنين ان الشرطة غبية حتى تفكر فقط في انك في حالة سكر .الحقيقة انك في حالة سكر ولم تستسيغها .وطبق عليك القانون وكيف يتم الاستماع الى وانت في حالة سكر .
مقبول مرفوض
0
2018/08/19 - 11:55
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة