الرئيسية | حوادث وقضايا | "مسخوط الوالدين" يعتدي على والدته ويضرم النار بشقتها محاولا إحراقها حية بمراكش

"مسخوط الوالدين" يعتدي على والدته ويضرم النار بشقتها محاولا إحراقها حية بمراكش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الصورة تعبيرية فقط الصورة تعبيرية فقط
 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

أفادت مصادر محلية أن جماعة سعادة القريبة من مراكش عاشت أمس السبت على وقع حدث مرعب بعدما أقدم ابن على إضرام النار بالشقة التي تعيش فيها والدته .

وحسب ذات المصدر، فإن الجاني اعتاد الاعتداء على والدته كلما رفضت منحه المال اللازم لشراء المخدرات المدمن عليها، وهو ما حدث أمس السبت أيضا، إلا أنه بعدما فرغ من الاعتداء عليها بالضرب قام بإضرام النار داخل الشقة محاولا إحراقها بمن فيها، حيث أتت ألسنة اللهب على كل محتوياتها لكن دون تسجيل خسائر في الأرواح لحسن الحظ، باستثناء حالة الرعب التي أصابت الأم المسكينة والجيران.

هذا وقد نجحت عناصر الوقاية المدنية في إخماد الحريق قبل انتقاله إلى الشقق المجاورة فيما تم اعتقال المجرم من طرف الدرك الملكي في وقت وجيز.

مجموع المشاهدات: 8623 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | قنصرة
قنصرة
لعنة الله عليه في هذه الايام المباركة سينتقم الله منه في هذه الايام يجب عليها ان تخبر الامن يتهلاو فيه مزيان على كل حال الله يهديه في هذه الايام ويتوب الى الله لعل الله يسامحه التقرقيب ومايدير يارب لك الحمد اللهم احفظ ابناء المسلمين من هذه السموم خربت المجتمع البعد عن الله ومايدير
مقبول مرفوض
0
2018/08/19 - 12:04
2 | السلامي
اللعنة مرة أخرى.
عليه اللعنة إلى يوم الدين. يجب أن يسجن 20 سنة فما فوق ليكون عبرة لأمثاله وما اكثرهم..
مقبول مرفوض
0
2018/08/19 - 02:12
3 |
لا تعليق
وَقَضَى رَبُّكَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَاناً إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِنْدَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلَاهُمَا فَلَا تَقُلْ لَهُمَا أُفٍّ وَلَا تَنْهَرْهُمَا وَقُلْ لَهُمَا قَوْلاً كَرِيماً﴾. ليس بعد الكفر ذنب ،،،، لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل .
مقبول مرفوض
0
2018/08/24 - 02:19
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة