الرئيسية | حوادث وقضايا | بعد اتهام وزير ليبيري لها بالعنصرية.."لارام" تكشف حقيقة ما جرى بمطار محمد الخامس

بعد اتهام وزير ليبيري لها بالعنصرية.."لارام" تكشف حقيقة ما جرى بمطار محمد الخامس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد اتهام وزير ليبيري لها  بالعنصرية.."لارام" تكشف حقيقة ما جرى بمطار محمد الخامس
 

فندت الخطوط الملكية المغربية، اليوم الإثنين، بشكل قاطع ادعاءات مسؤول ليبيري بخصوص معاملة تمييزية، والتي نقلتها بعض وسائل الإعلام الإلكترونية دون التحقق من صحتها.

وأكدت شركة الخطوط الملكية المغربية ، في بيان حقيقة بخصوص الرحلة رقم "أت-567" التي ربطت يوم عاشر غشت الجاري بين مدينتي الدار البيضاء ومونروفيا أن هذه الرحلة ألغيت لأسباب تقنية، وأنه تم إبلاغ حوالي 60 راكبا كان من المقرر سفرهم إلى عاصمة ليبيريا، أنهم سيأخذون رحلة اليوم التالي أي 11 غشت، وأن الشركة ستتكلف بهم وفقا للأنظمة المعمول بها.

وقالت الشركة، إن عشرة ركاب من جنسيات مختلفة بما فيهم ليبيرين حاملين للجنسية الأمريكية، تم نقلهم إلى فنادق بالدار البيضاء لأنهم لا يخضعون لشرط الحصول على التأشيرة، في حين لم يتمكن خمسون راكبا من الجنسية الليبيرية من مغادرة المنطقة الدولية بالمطار، بسبب عدم توفرهم على تأشيرة الدخول للأراضي المغربية.

وأضاف البيان في هذا الصدد، أن الشركة حرصت على التكفل بهؤلاء المسافرين داخل المطار، وسهرت على تميكنهم من الإيواء والإطعام.

وأكد المصدر ذاته أن الخطوط الملكية المغربية تعتبر، واحدة من الشركات المفضلة في القارة الإفريقية، حيث تبذل جهودا متواصلة لتوفر أفضل الظروف لجميع عملائها، كما أنها فازت للمرة الرابعة على التوالي، بجائزة "سكاي تراكس" لأفضل شركة طيران إقليمية أفريقية، وذلك بفضل جهودها والتطور المتواصل في تحسين جودتها الخدماتية.

وتغطي الشركة المغربية اليوم 32 مدينة في إفريقيا، لتساهم أكثر في تسهيل سفر عملائها حول العالم بين أماكن إقامتهم ومدنهم الأصلية. كما أضحى مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، بفضل حركة طيران الخطوط الملكية المغربية، مركزا أساسيا لإفريقيا، وأول مركز إفريقي لتدفقات النقل بين القارة وبقية العالم.

مجموع المشاهدات: 8712 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 |
حمورابي
وماذا يقول عدو بخصوص رمي ركاب بمطار محمد الخامس رغم توفرهم على تذاكر تقلهم إلى تطوان والحسيمة وتم اركاب عائلة المدير العام مكانهم وكان في انتظارهم بمطار سانية الرمل بتطوان لاتكذب الحقيقة ناصعة واضحة لو حدث الأمر بكوريا الشمالية لاعدم بميدان عام ولكن مادام في المغرب فالشركة اصلا أنشأت لخدمته وعائلته أما صورة وسمعة الشركة أمام العالم لاتهم
مقبول مرفوض
1
2018/08/20 - 10:45
2 | Fattah
احترام الزبون!!!
من واجب الخطوط الملكية الرد على التعليق 1 احتراما للزبناء
مقبول مرفوض
0
2018/08/20 - 12:41
3 | ريفي و أفتخر
RAM مقبرة المال العام
لولا المال العام لأفلست الشركة منذ زمن طويل. في مصلحة البلد خصخصة هذا البئر الذي تختفي فيه أموال طائلة من أموال دافعي الظرائب الفقراء.
مقبول مرفوض
0
2018/08/20 - 04:08
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة