الرئيسية | حوادث وقضايا | البوليساريو تجند كل إمكانيتها لحدوث انفلات أمني بمدينة العيون

البوليساريو تجند كل إمكانيتها لحدوث انفلات أمني بمدينة العيون

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
البوليساريو تجند كل إمكانيتها لحدوث انفلات أمني بمدينة العيون
 

في سباق مع الزمن، قامت جبهة البوليساريو بتجنيد كل إمكانيتها المادية و اللوجستيكية و البشرية كي لا تمر زيارة الوسيط الاممي كريستوفر روس إلى مدينة العيون في أجواء عادية،وذلك في محاولة يائسة منها لتعكير أجواء الاستقرار التي تشهدها المدينة .
وفي هذا السياق،تم إنشاء العشرات من المواقع والصفحات على شبكات التواصل الاجتماعي ،تدعو انفصاليي الداخل بمدينة العيون،وخاصة بحي معطلا ،إلى الخروج في مظاهرات وتنفيذ وقفات و مسيرات تجوب شوارع المدينة ،مع محاصرة مقر بعثة المينورسو والاعتصام أمامه الى حين مغادرة المبعوث الاممي للمدينة.
وعلم من مصادر شديدة الاطلاع ،أن منهجية البوليساريو تعمل على شحن بعض القاصرين و الأطفال وتجييشهم من أجل استفزاز الأجهزة الأمنية بكافة الطرق والوسائل ، للنجاح في إحداث انفلات أمني يراهن عليه أذناب البوليساريو بالداخل للقول إن الوضع الحقوقي بالعيون غير سليم.
ويبدو أن أمينتو حيدر بدورها أرادت انتهاز فرصة زيارة الوسيط الأممي ، حيث سارعت الى الادعاء بأنها تعرضت مساء أول أمس الأربعاء للتوقيف والمساءلة بأحد شوارع العيون من طرف رجال الأمن ،وهو الأمر الذي نفته وبقوة مصادر أمنية للعلم .عكس ما روجت له الآلة الدعائية لجبهة البوليساريو،حيث ادعت أن مواطنين صحراويين قاطنين بشارع حي معطى الله، أغلقوا منافذ الشارع احتجاجا على إيقاف حيدر،في حين ان كل هذا لم يقع بالمرة،حسب ما صرحت به مصادرنا .

متابعة

مجموع المشاهدات: 2257 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | soussi
kolchi zine
zido chehma f deher lm3lof khelsoha o tatseb fikom hada howa lm3e9ol chekone had bouzbal bessalama
مقبول مرفوض
0
2012/11/01 - 06:10
2 | صلاح الدين
بعد السلطات الطبيعة تتامر .
الامطار اللعينة نحاصر حيدر و الشمس تقوم بعمل جبان فترسل اسعتها الى وجه المناضلة الفدة و سحقا للرياح الشرقية التي بتواطئ مفضوح مع الغبار و الثربة تقوم في محاولة يائسة عن ثني ابنتطنطان عن مسيرتها .
مقبول مرفوض
0
2012/11/01 - 06:50
3 | mhdi
l3youn 3ayniya
asahrao sa7raona walmaqribo 3ziz 3alayna walmaliko 7abibona 7aba man 7ab wakariha man karih
مقبول مرفوض
0
2012/11/01 - 07:07
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة