الرئيسية | حوادث وقضايا | صحيفة جزائرية : شرطي مغربي متهم باغتصاب طفل جزائري بمنتجع السعيدية

صحيفة جزائرية : شرطي مغربي متهم باغتصاب طفل جزائري بمنتجع السعيدية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صحيفة جزائرية : شرطي مغربي متهم باغتصاب طفل جزائري بمنتجع السعيدية
 

 

أخبارنا المغربية ــ وكالات

 

ذكرت الصحيفة الجزائرية "ألجيري باتريوتيك" الناطقة باللغة الفرنسية يوم أمس الثلاثاء أن شرطيا مغربيا اعتدى جنسيا على طفل جزائري، يبلغ خمس سنوات من العمر، كان يقضي عطلة رفقة عائلته بمدينة السعيدية.

وقالت المصادر أن السعيدية اهتزت على وقع جريمة اغتصاب بشعة قام بها ضابط مغربي ضد طفل جزائري لا يتعدى سنه الخامسة من العمر، وأن جهات نافذة حاولت التغطية على هذه الفضيحة المدوية، ولم يتسنى لها إقناع النائب العام المغربي، من فتح تحقيق في القضية إلا بعد تدخل جمعيات مغربية محلية بمدينة السعيدية، كما لم يتم عرض الطفل على الطبيب الشرعي بعد وقوع الحادثة أول أمس بدعوى غياب الطبيب.

وتقول المصادر أن الجمعيات المحلية المغربية بالمدينة تقف بكل قوة إلى جانب الطفل الجزائري وعائلته، في وجه ضغوط تمارسها جهات نافذة لمنع انتشار الخبر وعدم معاقبة الجاني.

ونقلت وسائل الإعلام عن مسؤول جمعية حقوق الإنسان بالسعيدية أن وقائع الاعتداء القضية يعود إلى إقدام والد الضحية المنحدر من منطقة بجاية بكراء مسكن قرب سكن الشرطي بإمضاء إجازة مع أولاده، و لأن هذا الأخير اضطر إلى السفر إلى فرنسا طلب من الشرطي أن يتكفل بأبنائه إلى حين عودته بعد 20 يوما، و لكن بعد عودته لاحظ أن ابنه البالغ من العمر 5 سنوات كان يعاني من آلام، و لم يلبث ان فهم ما حدث بعد أن انهار الطفل وحكى لوالده تعرضه للاعتداء الجبان.

وقالت الجمعية  نقلا عن الطفل الصغير، أن الشرطي كان يهدده بسلاحه الناري في حال لم يرضخ لمساومته، مهددا بقتله إن تحدث في الأمر لأحد آخر، لتجد العائلة نفسها تتعقب الجاني بدلا قضاء عطلة.  

وتأتي هذه الحادثة المأساوية، بعد أيام فقط من إطلاق سراح الطفل الجزائري إسلام خوالد من أحد مراكز إعادة التربية بالمغرب، إثر اتهامه أيضا بالاعتداء على طفل مغربي، والده أيضا من ضباط الجيش، وهي الحادثة التي أسالت بدورها حبرا كثيرا في كل من المغرب والجزائر، على اعتبار حساسية العلاقات بين البلدين.

 
مجموع المشاهدات: 3317 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | Larbi
C est l histoire du berger quand il a demander au loup de surveiller son troupeau de mouton
مقبول مرفوض
2
2014/01/15 - 01:41
2 | جزائري مسلم
جزائري مسلم
ربي يهدي ماخلق برك والله حرام ماشان الطفر صغير لازال لايفقه شيء في الدنيا مهذا الزمن الذي وصلنا اليه لا رحمة ولا شفقة يا عجبة اغتصاب طفل لاحول ولا قوة الا بالله الانسان الان بعدما يكبر يجب عليه العمل اكثر للاقتراب الى الله والابتعاد عن ما يغضبه لكن نحن الان في زمن الابتعاد عن الله وليس الاقتراب منه ربي يهدينا ويهدي كل مسلم الى الطريق الصحيح
مقبول مرفوض
0
2014/01/15 - 02:59
3 |
3la kelt lekhab ya lehmar
مقبول مرفوض
-1
2014/01/15 - 03:52
4 | Sami
Mrok
Lahawla wala kowata ila bilah
مقبول مرفوض
-1
2014/01/15 - 03:54
5 | 567
اياكم و الكذب
مكيدة لا غير لماذا دهب ابوه و لم يسافر معه الى الحرائر او الى الخارج هناك قضية مفتعلة و تمثيلية مفبركة من اخراج الحرائر ومن معها من الاعلام لا غير
مقبول مرفوض
3
2014/01/15 - 06:32
6 | Jawad
Tanger
Tbib char3i howa ikol lhakika
مقبول مرفوض
0
2014/01/31 - 11:36
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة