الرئيسية | حوادث وقضايا | الجديدة : قرار محكمة يدفع مواطنا إلى إضرام النار في جسده

الجديدة : قرار محكمة يدفع مواطنا إلى إضرام النار في جسده

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الجديدة : قرار محكمة يدفع مواطنا إلى إضرام النار في جسده
 

 

أخبارنا المغربية ــ متابعة

شهدت محكمة الإستئناف بالجديدة صباح اليوم الخميس ، إقدام شخص على إضرام النار في جسده قبل أن يتم إنقاذه من موت محقق ، لينقل إلى المستشفى الإقليمي بنفس المدينة في حالة حرجة بعد حضور عناصر الوقاية المدنية .

و أضرم الشخص النار في نفسه تعبيرا عن سخطه على قرار المحكمة القاضي بتعيين تاريخ 28 ماي كموعد للبث في جلسة الإستئناف في قضية إصابته بعاهة مستديمة، وإحالته على الخبرة الطبية لتحديد مستوى العجز والتأكد من كون العاهة مستديمة. 

و ذكرت يومية المساء التي أوردت الخبر في عددها الصادر غدا ،أن الضحية سبق له أن أصيب في عينه في حادث يتعلق بالضرب والجرح مع شخصين، بينهما مستشار جماعي.

مجموع المشاهدات: 1832 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | سائل
لماذا تأجلت
فعلا، إن كثيرا من المتقاضين يصابون بالإحباط نتيجة التأخيرات المتوالية للجلسات لعدة سنوات.. في البداية تكون التأخيرات مبررة بعدم التوصل، أو بانتصاب محام يريد أن يطلع على الملف، أو إحضار شاهد .. الخ . ولكن بعد أن يتكرر ذلك ، ويصبح عبارة عن رغبة من أحد الأطراف في تمديد أمد القضية إلى ما لا نهاية، ولا تستطيع المحكمة اتخاذ أي إجراء لوضع حد لتلك المبررات المفتعله، وتستمر الدعوى لعدة سنوات دون أن تراوح مكانها؛ فإن ذلك يصيب الضحية، أو المظلوم، أو المطالب بالحق المدني، أو المشتكى به في شكاية كيدية .. كل هؤلاء يصابون بالإحباط .. وفد يصل اليأس ببعضهم إلى الإقدام على ما أقدم عليه هذا الرجل. ولذلك فالسؤال الذي يطرحه هذا السلوك الخطير في الإقدام على محاولة الانتحار هو : منذ متى وقضية هذا الرجل تؤجل؟ وما هي أسباب تلك التأخيرات ؟
مقبول مرفوض
0
2014/04/18 - 02:32
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة