الرئيسية | حوادث وقضايا | اعتداء شرطي بحي يعقوب المنصور بالرباط على رجل سلطة سابق

اعتداء شرطي بحي يعقوب المنصور بالرباط على رجل سلطة سابق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اعتداء شرطي بحي يعقوب المنصور بالرباط على رجل سلطة سابق
 

توصلت أخبارنا برسالة من المواطن ابراهيم لطفي، مرفقة بشهادة طبية وبشكاية مرفوعة من قبله إلى وكيل جلالة الملك لدى المحكمى الابتدائية بالرباط، في موضوع الاعتداء، يؤكد من خلالها أنه تعرض لاعتداء علني بالضرب والسب والشتم من طرف شرطي يعمل بالدائرة الرابعة بحي يعقوب المنصور بالرباط.

المواطن ابراهيم لطفي الذي يبلغ من العمر أزيد من 70 سنة، والذي سبق له العمل لمدة 40 عاما بوزارة الداخلية، تم الاعتداء عليه يوم الخميس 17 أبريل 2014، من قبل الشرطي المشتكى به، الذي ترصده حينما كان متوجها لأداء صلاة الظهر، فسدد له لكمات على مستوى الأنف مما تسبب له في نزيف حاد، كما سدد له ركلة برجله أمام أعين المارة، حيث نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج، ومنحه الطبيب المعالج شهادة طبية حددت مدة العجز في 30 يوما، سيقوم بعدها بإجراء عملية على أنفه بعد أن اكتشف أن به كسر.

هذا،وحسب رسالة المعتدى عليه، الذي يعتزم مقاضاة الشرطي، فإنه يناشد العدالة المغربية بإنصافه، بعد أن تعرض للإهانة أمام الجميع، وذكر أنه يتوفر على شهود يؤكدون الواقعة، ويثبتون أنهم شاهدوا بأنفسهم كيف اعتدى عليه الشرطي الذي يقطن بنفس الحي بالرباط (حي بوهلال) بيعقوب المنصور.

يذكر أن لطفي ابراهيم الذي اشتغل كرجل سلطة مدة 40 عاما، تم توشيحه بوسام الاستحقاق الوطني من طرف الملك الحسن الثاني، وبوسام المسيرة الخضراء لقيادته الجيدة لوفد الصويرة المشارك في المسيرة.

 

معرض الصور

مجموع المشاهدات: 5540 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة