الرئيسية | حوادث وقضايا | الدار البيضاء : توقيف متهم بتزويرأوراق مالية كان يستعين بأطفال قاصرين لترويجها

الدار البيضاء : توقيف متهم بتزويرأوراق مالية كان يستعين بأطفال قاصرين لترويجها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الدار البيضاء : توقيف متهم بتزويرأوراق مالية كان يستعين بأطفال قاصرين لترويجها الدار البيضاء : توقيف متهم بتزويرأوراق مالية كان يستعين بأطفال قاصرين لترويجها
 

تمكنت عناصر الضابطة القضائية التابعة للدائرة الأمنية بسيدي البرنوصي من إلقاء القبض على شخص متهم بتزوير وترويج أوراق مالية من فئة 200 درهم.

وأوضح رئيس الضابطة القضائية بسيدي البرنوصي السيد عبد الفتاح عجاني في تصريح لوكالة المغرب العربي للأبناء أن المتهم كان يستعين في ترويج تلك الأوراق بأطفال قاصرين، حيث كان يطلب منهم القيام بشراء سلع من تجار التغذية العامة والجزارين خاصة بالأسواق الأسبوعية بالدواوير الموجودة بضاحية الدار البيضاء.

وأضاف أن المتهم، الذي كان يمارس عملياته منذ ما يقارب ثلاثة أشهر مشيرا إلى أنه تم إلقاء القبض عليه متلبسا وبحوزته مجموعة من الأوراق المالية المزيفة.

وقد مكنت عملية تفتيش السيارة التي كانت بحوزة المتهم من العثور على أوراق مالية مزيفة تحمل الرقم التسلسلي نفسه كان يعتزم ترويجها بالطريقة ذاتها، علاوة على أن المحققين استطاعوا بعد تفتيش منزله حجز حاسوب وطابعة بالألوان كان يستخدمهما في تزوير الأوراق المالية.

من جهة ثانية استطاعت عناصر الضابطة القضائية بالدائرة نفسها توقيف مروج للمخدرات الصلبة(الكوكايين) بعد نصب كمين له، حيث ضبطت بحوزته كبسولة من الكوكايين، إلا أن تفتيش المنزل الذي يقطن به مكن العناصر الأمنية من حجز كبسولات أخرى يعادل وزنها 18 غراما، ومجوهرات، وهواتف نقالة، وعدد من الساعات اليدوية.

مجموع المشاهدات: 2175 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة