الرئيسية | حوادث وقضايا | بالوثائق : معطيات مثيرة في قضية وفاة السجين ببني ملال ، شهادة وفاة المستشفى تتناقض مع بلاغ مندوبية السجون

بالوثائق : معطيات مثيرة في قضية وفاة السجين ببني ملال ، شهادة وفاة المستشفى تتناقض مع بلاغ مندوبية السجون

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالوثائق : معطيات مثيرة في قضية وفاة السجين ببني ملال ، شهادة وفاة المستشفى تتناقض مع بلاغ مندوبية السجون
 

 

بني ملال : جمال مايس

توصلت "أخبارنا" الى معطيات جديدة ومثيرة في قضية  عبد العاطيزوهري السجين الذي توفي بسبب دخوله في اضراب عن الطعام بالسجن المحلي ببني ملال .

 حينها أصدرت المندوبية العامة لادارة السجون واعادة الادماج بلاغا  تعلن فيه وفاة السجين بتاريخ 01/07/2014  بعد نقله من السجن المحلي الى المستشفى الجهوي ببني ملال يوم 29 /06/2014 حسب ما جاء في بلاغها  ، وهذا ما يتنافى ويتناقض مع ما جاء في شهادة وفاة السجين المسلمة من طرف  ادارة المستشفى الجهوي التي حصلت "أخبارنا" على نسخة منها حيث أن ادارة المستشفى الجهوي تقر في شهادة الوفاة أن السجين الهالك دخل الى المستشفى بتاريخ 21/06/2014 - انظر الوثيقة- وليس 29/06/2014 .

فعدم تبليغ عائلة السجين ساعتها من طرف مدير السجن المحلي ببني ملال بأن ابنهم تم نقله الى المستشفى الجهوي في حالة حرجة وأنه يرقد بقسم العناية المركزة ، الى جانب ارتباك مدير السجن الذي تحدث عنه والد الهالك ، والتناقض بين بلاغ مندوبية السجون وادارة المستشفى الجهوي في تاريخ دخول السجين الهالك للمستشفى، كل ذلك يدفعنا للتساؤل عن متى وأين توفي عبد العاطي زوهري،هلداخل السجن أم بالمستشفى الجهوي؟ !!

 

 

مجموع المشاهدات: 1827 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | حارس سجن
الصحافة تكره حراس السجون
نعم بلا مبالغة او مزايدة الصحافة تكن الضغينة للحراس اذا تصفحت خبرا بجريدة ما تجد الحارس معذب الحارس لص الحارس مهرب مخدرات الحارس ظالم و و و. لم يسبق لاية صحيفة كتبت يوما ان الحراس يحرسون المجرمين لينعم الشعب بالهدوء يضمنون السلم الاجتماعي للبلد يجابهون القتلة وقطاع الطرق باجسادهم يمضون جل عمرهم في السجن كالسجناء هذه حقيقة الصحافة تعادي الحراس وكانهم هم من يذهبوا للمنازل لسياقة المجرمين نحو السجن. اتمنى يوما ان تكتب الصحافة بحياد يكفينا ما نعاني مع المجرمين داخل السجن وخارجه
مقبول مرفوض
0
2014/07/25 - 02:47
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة