الرئيسية | حوادث وقضايا | جهل اعلام أم الدنيا .. قناة أون تيفي المصرية تخطئ في تاريخ عيد العرش بالمغرب

جهل اعلام أم الدنيا .. قناة أون تيفي المصرية تخطئ في تاريخ عيد العرش بالمغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جهل اعلام أم الدنيا .. قناة أون تيفي المصرية تخطئ في تاريخ عيد العرش بالمغرب جهل اعلام أم الدنيا .. قناة أون تيفي المصرية تخطئ في تاريخ عيد العرش بالمغرب
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

 

بشكل مثير للاستغراب، طلع أحد مذيعي قناة أون تيفي المصرية ليخبر المشاهدين أن تاريخ عيد العرش بالمغرب هو الـ23 من يوليوز الذي يوافق الذكرى 62 من الثورة المصرية.

و كان المذيع بصدد الحديث عن مستقبل العلاقات المصرية المغربية في اطار حملة أطلقتها عدة قنوات مصرية لاعادة المياه إلى مجاريها بين البلدين بعد التصريحات المسيئة التي أطلقتها المذيعة المصرية أماني الخياط العاملة بنفس القناة.

و لاندري من أين أتى هذا المذيع أو طاقم اعداد البرنامج بهذه المعلومة خاصة أن الامر يتعلق بتاريخ ذكرى وطنية في بلد عربي بامكانك الحصول عليه باجراء بحث بسيط في محرك البحث على الانترنت ليعرف أن التاريخ هو 30 يوليوز، فأين المهنية يا اعلام أم الدنيا!؟.




 

مجموع المشاهدات: 4675 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | chafik
سوء فهم
23 يوليوز تاريخ وفاة الحسن الثاني وبعده باسبوع اعتلى الملك محمد السادس العرش.العاملون في هذه القناة اختلط عليهم الامر وخالوا تاريخ وفاة الملك السابق هو نفسه التاريخ الذي يتولى فيه الملك الحالي الحكم.
مقبول مرفوض
3
2014/07/27 - 06:41
2 |
المصريون إختلط عليهم الأمر في عهد الإنقلاب .هل هم لهم حكومة شرعية إم غير شرعية .
مقبول مرفوض
0
2014/07/27 - 10:31
3 | ١-
و أنتم مالكم مع الاعلام المصري ، و صافي رآهم اعتذروا و سدوا علينا هاذ الموضوع ديال الويل ، بالمناسبة هاذيك المذيعة قالت شويا ديال الحقيقة حيت تموت الحرة ولا تأكل من ثدييها ، و المغربيات الي كايمارسوا الدعارة ما كايموتوش من الجوع و لكن باغييات فيلا و طومبيل ، و سيرو للخليج و شوفوا شنو عاملات ، اما بالمغرب فحدث و لا حرج
مقبول مرفوض
0
2014/07/28 - 01:13
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة