الرئيسية | حوادث وقضايا | أكادير : المصلحة الولائية للشرطة القضائية تنقض صباح اليوم على أشهر مروج لمخدر الشيرا ،وهذه هي الكمية المحجوزة.

أكادير : المصلحة الولائية للشرطة القضائية تنقض صباح اليوم على أشهر مروج لمخدر الشيرا ،وهذه هي الكمية المحجوزة.

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أكادير : المصلحة الولائية للشرطة القضائية تنقض صباح اليوم على أشهر مروج لمخدر الشيرا ،وهذه هي الكمية المحجوزة.
 

أكادير : عبد الرحيم شـبـاطـي 

نجحت عناصرالظابطة القضائية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير،وتحت اشراف رئيس المصلحة المعين حديثا ،من القاء القبض على أحد أشهر مروجي مادة الشيرا  بالمنطقة وبحوزته لحظة الإعتقال 2 كيلوغرامات من هذه المادة المحظورة متبقية على ما يبدو من باقي الكميات التي دأب هذا الأخير توزيعها بشكل دائم وسري بالمنطقة.

 هذا التوقيف الذي تم  صباح اليوم الاثنين 18غشت 2014 بمنطقة أورير جاء بعد عمليات تربص دشنتها عناصر وحدة مكافحة المخدرات أفضت الى توقيف المروج - ذو العشرين مذكرة بحث - الذي اتخذ من المنطقة ملجأ آمنا له مستعينا ببعض مساعديه ممن يراقبون ويدلون له بدقة بأي تحركات غريبة عن المكان.

هذا وسيتم احالة المتهم على القضاء المختص بعد انقضاء المدة القانونية الخاصة بالحراسة النظرية التي تعرف،تحت اشراف النيابة العامة، تحقيقات واستنطاقات معمقة مع إنجاز مساطر التوقيف الخاصة بالمعني بعد أن اعترف بكل ما نسب إليه من تهم ومن كمية محجوزة من مادة الشيرا " الحشيش " رفقة محجوزات أخرى ضمنها 4 سيوف من الحجم الكبير وهواتف نقالة وكذا دراجة نارية.

 وللاشارة فقد دشنت عناصر نفس المصلحة الاسبوع الماضي حملة تمشيطية كبرى همت العديد من بؤر الجريمة بمختلف النقط السوداء بأحياء وشوارع مدينة أكادير وذلك في إطار المجهودات الأمنية المتواصلة التي مكنت في ظرف أسبوع من إعتقال ما مجموعه 64 شخصا في قضايا مختلفة، كان عدد مهم منهم من ذوي السوابق والمبحوث عنهم...اختلفت تهمهم ما بين قضايا الضرب والجرح والاعتداء ،وتهم تتعلق بالسرقة بالعنف والضرب والجرح بالسلاح الأبيض واصدار سيكات بدون رصيد،وتهمة استهلاك وترويج الخمورو المخدرات...

هذا وقد تم  تقديم الجميع على أنظار القضاء المختص فيما حررت مذكرات بحث في حق آخرين على الصعيدين المحلي و الوطني، من أجل إيقافهم وتقديمهم إلى المحاكمة، بعد ورود أسمائهم في اعترافات موقوفين، في انتظارأن تستمر نفس التدخلات الأمنية والحملات التطهيرية الشاملة لإلقاء القبض على المزيد من الخارجين عن القانون واسقاط باقي المبحوث عنهم المتواجدين بنفوذ الأمن الولائي لأكادير.  

مجموع المشاهدات: 2371 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة