الرئيسية | حوادث وقضايا | مراكش : سائق يدفع حياته ثمنا لشهامته و هو يحاول تخليص راكبة من مختطفيها

مراكش : سائق يدفع حياته ثمنا لشهامته و هو يحاول تخليص راكبة من مختطفيها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مراكش : سائق يدفع حياته ثمنا لشهامته و هو يحاول تخليص راكبة من مختطفيها
 

 

أخبارنا المغربية ــ مراكش

دفع  سائق حافلة نقل الركاب التابعة للشركة الإسبانية ألزا حياته ثمنا لشهامته، و هو يدافع عن راكبة من شخص حاول  اختطافها وإجبارها تحت تهديد السلاح الأبيض على مرافقته لمكان مجهول.

و تعود تفاصيل الحادث حسب مصادر إعلامية محلية، إلى صبيحة يوم الأحد حين غادر الضحية على جري عادته منزله الأسري بجمعة اغمات، ليستقل حافلته التي يعمل فيها سائقا  و ينطلق في اتجاه محطة الوقوف بإثنين أوريكة  لنقل ركاب أول رحلة ذلك اليوم اتجاه مراكش. 

و لم تكد عجلات الحافلة تشرع بالدوران حتى لمح سيدة واقفة في الخلاء تلوح له بإشارة الوقوف فسمح لها بالصعود، و لم يكد ينطلق بحافلته بعد ركوبها حتى فوجيء بمطاردة شخصين يافعين يمتطيان دراجة نارية من نوع"السي 90" ، وهما يجاهدان كي يسدّا عليه منافذ الطريق الضيقة، قبل أن ينتصبا بدراجتهما أمام هيكل الحافلة ويترجل منها الشخص الذي يجلس بالخلف وهو في حالة هيجان شديدة  وعلامة السكر الطافح تجلل تقاسيم وجهه وحركاته. 

و بسرعة اقتحم المنحرف الحافلة واتجه مباشرة صوب المرأة، محاولا إرغامها على النزول ومرافقته مهددا إياها بسكون كان في يده، في هذه الأثناء سارع السائق بدون تردد لإنقاذ الضحية من المهاجم ومنعه من اختطافها، ليتعرض لطعنات نافذة من طرف المجرم أردته قتيلا.

و بعد ارتكابه لجريمة القتل ، فر الجاني من مكان الحادث تاركا وراءه جثة السائق، و السيدة التي كان ينوي اختطافها و التي بدورها انسحبت دون الاتصال بالمصالح الأمنية.

و لم يمر وقت طويل حتى اكتشف مواطنون جثة السائق، ليتم إخبار مصالح الدرك، التي حضرت على الفور لفتح التحقيق حول ملابسة الجريمة.

و أفادت التحقيقات الأولية على أن المرأة تعمل كـ"شيخة" و كانت أحيت للتو عرسا حضره الجاني بدوره، و الذي حاول لأكثر من مرة إغواءها لإشباع نزواته، غير أنها في كل مرة تواجهه بالرفض، إلى أن عزم على تتبعها بعد انتهاء العرس مستعينا بصديق له يملك دراجة نارية للإنطلاق في أثر الحافلة بعد علمه بركوبها من طرف "الشيخة".

و تمكنت المصالح الأمنية من فك خيوط الجريمة حيث انتقلت إلى منزل الجاني لاعتقاله، مع انتداب فرقة أخرى للإنتقال لمراكش  ومصاحبة صاحب الدراجة النارية و"الشيخة" للإستماع لإفادتهما في أفق تحديد المسؤوليات .

مجموع المشاهدات: 9006 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | مهتم
الحل
الحل هو الاعدام لوضع حد لمثل هدا الاجرام المتنامي بشكل خطير والله ثم والله لو طبق لعشنا بسلام
مقبول مرفوض
31
2014/08/19 - 12:54
2 | جندي
صعلوك *خرج على راسوا والغير *
شفتو اشنو كيجرا في بلدنا المغرب بسبب محاولة نزوة جنسية طائشة .قتل وتدمير لاسرة بكاملها واراو نشوفو الغربي الاوروبي والامريكي الان اذا ما وقع في غرام يفتاة ولم تهتم به فامه لن يقترب منها مرة اخرى علاش وكمل من راسك ياقاريء هذا التعليق
مقبول مرفوض
14
2014/08/19 - 01:28
3 |
wahdo la ilah ila lah
مقبول مرفوض
1
2014/08/19 - 04:49
4 | casawiya
wa ba3da ba9a roujoula wa nakhwa fe bladna wakha mcha fiha kada7iya o robama fiha tachrid l osratih walah yera7mo maskin o hadak skayri khaso kola sba7 yeratbo lih la7mo be lmal7 we 3algouh we salkhouh be wahad mach7ata hta weyali koulo dam o hokak fe lrada o fi la3cha o fe kol wa9t bache ye3raf bi ana lh 7a9
مقبول مرفوض
1
2014/08/19 - 05:14
5 | مراكشي
الاعدام
الاعدام الاعدام الاعدام الاعدام الاعدام الاعدام يا اكحل الراس واش ما تتسمعوش
مقبول مرفوض
8
2014/08/19 - 05:25
6 | سائق
دبي
هديك الشركة عطاها ربي شيافر رجال شان وهمة ومديراش بحقهم منوا ايصوك ويقطع البلايص وهاز المسؤولية كبيرة ويدافع علكليان مزال.والغريب هديك للي دافع عليها مشات ومديكلارات بيه الله اعاونكم اشيافر الزا مع دوك القوم.
مقبول مرفوض
2
2014/08/19 - 09:04
7 | mbarek
الله يرحمه
راه تخلينة على شرعي الله ماشاء الله
مقبول مرفوض
1
2014/08/21 - 09:30
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة