الرئيسية | حوادث وقضايا | مصرع شاب عامل بميناء طنجة المتوسط إثر سقوط ناقلة في قعر البحر

مصرع شاب عامل بميناء طنجة المتوسط إثر سقوط ناقلة في قعر البحر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مصرع شاب عامل بميناء طنجة المتوسط إثر سقوط ناقلة في قعر البحر
 

 

 

طنجة : كادم بوطيب

لقي صباح هدا اليوم الأربعاء 20 غشت 2014 المدعو قيد حياته "أنس البلغيتي"  من حي كاسطيا بطنجة مصرعه   بميناء "طنجة المتوسط إثر سقوطه في قعر  البحر  من علو مقصورة قيادة تابعة لإحدى شركات نقل البضائع والحاويات بالميناء داته .

 

وأفادت مصادر من عين المكان أن سبب الحادث يرجع إلى كون الضحية كان يسوق مقصورة شاحنة مخصصة لنقل الحاويات من الباخرة إلى الأرض أو العكس ، ثم فقد السيطرة على آلة التحكم  الشيئ الدي جعله يسقط من مرتفع كبير  إلى قعر البحر .

 

وفور علمها بالحادث سارعت مختلف عناصر السلطات المحلية للميناء المتوسطي  والأمنية والإسعافية  إلى عين المكان للوقوف على  ظروف وملابسات الحادث . حيث ثم نقل الضحية إلى مستشفى الأموات  الطوق دي دوفار بطنجة   .

 

هدا وتفيد نفس المصادر أن عناصر الوقاية المدنية التي نزلت لقعر البحر وجدت  صعوبة كبيرة  في فتح باب الناقلة التي كان الضحية  "أنس" بداخلها جراء ضغط التيار المائي ،  ولم تتمكن من إخراجه إلا بعد مرور أكثر من ساعة على وقوع  الحادث.

 

المرحوم  "أنس البلغيتي"  من أبناء طنجة كان يشتغل قيد حياته بإحدى الشركات المختصة في استغلال وتدبير محطة للحاويات بميناء طنجة المتوسط

 

 

 

مجموع المشاهدات: 2543 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة