الرئيسية | حوادث وقضايا | اعتقال صاحب الفيديو الشهير " المغربي ملي كطيح ليه 200 درهم"

اعتقال صاحب الفيديو الشهير " المغربي ملي كطيح ليه 200 درهم"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اعتقال صاحب الفيديو الشهير " المغربي ملي كطيح ليه 200 درهم"
 

 

أخبارنا المغربية

يبدو أن شريط""المغربي ملي كطيح ليه 200 درهم" و الذي صوره الشاب سمير آيت أعلو، سيجلب على صاحبه عدة متاعب مع الأمن المغربي، حيث أعلنت الصفحة الرسمية لسمير عن اعتقاله يوم أمس الاثنين بمدينة الجديدة عقب تصويره لشريط جديد لم يكشف عن تفاصيله.

و رجحت بعض المصادر الإعلامية أنه من بين التهم الموجهة إلى صاحب الشريط المصور، اختلاق سرقة وهمية و التصوير بدون رخصة.

و قد كتب سمير على صفحته قبل اعتقاله :" أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين ، اللهم ! إني أسألك خير هذا اليوم : فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه ، وأعوذ بك من شر ما فيه ، ومن شر ما قبله وشر ما بعده.

المهم الى مبنتش هاد النهـار عرفو بلي القادية فيها وحدة من هاد الجوج غير الكوميسارية او السبيطــار... الفيديو يدور حول ظاهرة من ظواهر السرقة..."

وتجدر الإشارة إلى أن شريطه الأول "المغربي ملي كطيح ليه 200 درهم" حصد نسبة كبيرة من المشاهدة في وقت وجيز،حيث  قاربت المليون مشاهدة و الذي نجح فيه إلى حد كبير من إظهار أخلاق بعض المغاربة، حيث استولى العديد ممن وقعوا في فخه على 200 درهم عدا فتاتين،وهذا في واضحة النهار خلال شهر رمضان.

مجموع المشاهدات: 11246 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | مصطفى
التعليق
بعد اعوذ بالله من الشيطان الرجيم الا عراب اشد كفرا ونفاقا صدق الله العظيم اعجبنى هاد الرجل كثيرا بالفيديو 200 درهم
مقبول مرفوض
-4
2014/08/26 - 07:47
2 | غزلان
رائ خاص
في نظرني يستحق و خاصو شي عقوبة حيث صور ناس فيديو وحطو فيوتوب و فايس بلا خبارهم و زيد عليه معندوش رخصة تصوير .و ملي صور اشنو ستافد انا شخصيا معرفتش غرضو من هاد فيديو ولكن سواء كانت نيته حسنة ام سيئة راه فيديو شوهنا . اما كان له تصوير شئ يفيد نفسه والمجتمع ينفع به و يستنفع. ومنكرش ان فيديو عرى حقيقة كاينة فالمجمتع ولكن الستر و النصيحة اولى من تلك الفضيحة . نقلبو اية اشنو كان غايدير هوا نيت ايلا لقا 200 درهم طايحة الله وحده يعلم الجواب.
مقبول مرفوض
-3
2014/08/26 - 09:38
3 | chiraz
مالقيتو ماديرو
ربما الفيديو كان مبالغ فيه من طرف المصور لأنه يمس كرامة المغرب و هو أخد فقط اللقطات السلبية من التصوير حيث تايبين لينا أن كل من شاهد 200درهم تايستولي عليها تلقائيا مع معرفة صاحبها.وهدا يخالف الدين و الشيم و اﻷخﻻق.مع أني متؤطدة أن أكثر من 50 % من الواقعين في فخ الكاميرا كانو من دوي اﻷخﻻق و رجعو الفلوس ليه تلقائيا بعد مشاهدة 200 درهم.و المصور تطرق فقط للموقف السلبي و لم يطرقنا للموقف اﻻبجابي.و هنا تايبدا التساؤل:آشنو الهدف ديالو من الفيديو... ولكن و بغض النظر على الفعل ديالو، تتبقى حرية التعبير واردة في المجتمع ديالنا و حق من حقوقنا، إﻻ أنه كان ﻻزم يغطي الوجوه ديال الواقعين في الفخ. و ماشي هو الأول أو اﻷخير لي تيتطرق لموضوع و تيستولي على صور أو فيديوهات بدون رخصة.راه حنا ما دايرينوش في 2m باش ناخدو الرخصة.
مقبول مرفوض
4
2014/08/27 - 11:49
4 | مغربي واعتز
٢٠=عشرون
يه هدا شديتوه ولي هتك العرض ديال اطفال ابرياء ،،،،.و الذين يمارسون الدعارة في واضح النهار احرار .اداً لم نفهم الدمقراطية جيداً .و القانون مسير وليس سائر على الجميع .....
مقبول مرفوض
2
2014/08/28 - 01:21
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة