الرئيسية | حوادث وقضايا | "جلد" رجل مخمور بطنجة يستنفر العناصر الأمنية للبحث عن دعاة "النهي عن المنكر"

"جلد" رجل مخمور بطنجة يستنفر العناصر الأمنية للبحث عن دعاة "النهي عن المنكر"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"جلد" رجل مخمور بطنجة يستنفر العناصر الأمنية للبحث عن دعاة "النهي عن المنكر"
 

 

أخبارنا المغربية ــ متابعة

توصلت النيابة العامة لمدينة طنجة بشكاية من طرف مواطن يشتكي فيها تعرضه لهجوم من طرف متطرفين لما كان في حالة سكر، حيث انهالوا عليه بالضرب باسم الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، إلى أن أنهوا مهمتهم دون أن يتركوا له فرصة الدفاع عن نفسه.

و وفق يومية الأحداث المغربية، فقد جاء في شكاية الضحية أن المتهم وإخوانه في الجماعة قاموا بتطبيق ما اعتبروه شرع الله في حقه بسبب معاقرته الخمرة، حيث قدم الجناة أنفسهم للضحية على أنهم من جماعة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، على غرار ما هو موجود بالسعودية.

و تابعت نفس اليومية أن التحقيق في هذه القضية أسند للفرقة الوطنية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة، من أجل تعميق البحث مع الموقوفين، في سبيل تفكيك هذه الشبكة وكشف باقي عناصرها المتورطة في ارتكاب مثل هذه الجرائم ومدى علاقتها بتنظيمات متطرفة أخرى.

وحسب التحريات الأولية فإن المتهم الأول يعمل نجارا والثاني يبيع العطور بأبواب المسجد، ليس لهما سوابق قضائية، لكنهما، كانا يشاركان في "حملات" بعد صلاة الفجر، لضبط كل من هو في وضعية "خارج الشرع" حسب رأيهم.

مجموع المشاهدات: 2980 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | أمة الله
لا حول ولا قوة الا بالله
بدأت أشك أننا في بلد إسلامي وكأنهم يقولون له اذهب وارتاح واشرب الخمر على راحتك ونحن سنمسك من ضربك ( الجماعة المتطرفة) صرنا في زمن من يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر جماعة متطرفة و من يفعل الفواحش علنا ويشرب الخمر وووو هم المتحررون ومن لديهم الحق في هذا الزمن أصبحنا في زمن النفاق والفساد نسأل الله العفو والعافية حسبنا الله وكفى
مقبول مرفوض
1
2014/08/28 - 05:07
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة