الرئيسية | حوادث وقضايا | مارتيل : تفاصيل جديدة حول الفتاة التي تم رميها من سيارة مرسيديس بعد تعرضها لاغتصاب جماعي

مارتيل : تفاصيل جديدة حول الفتاة التي تم رميها من سيارة مرسيديس بعد تعرضها لاغتصاب جماعي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مارتيل : تفاصيل جديدة حول الفتاة التي تم رميها من سيارة مرسيديس بعد تعرضها لاغتصاب جماعي
 

 

أخبارنا المغربية ــ مارتيل

اهتزت مدينة مارتيل مساء يوم السبت الماضي، بعدما تم رمي فتاة من طرف ركاب سيارة في شارع الشبار، بعدما تم الاعتداء عليها جنسيا، ليتركوها في حالة هستيرية وملطخة بالدماء.

و حسب مصادر إعلامية محلية، فإن الشابة البالغة من العمر 26 سنة، تدرس الطب في مدينة الدارالبيضاء، حيث تقطن بها، كانت في زيارة لشقيقها الذي يسكن في مدينة الفنيدق لتمضية بعض الأيام معه.

ومثل أي شابة في عمرها تعرفت على شاب قال لها أنه يسكن في مدينة سبتة وأبدى رغبة في مصاحبتها ، الفتاة بدورها أعجبت بالشاب وخصوصا أنه تبدو عليه مظاهر الغنى ويتوفر على سيارة .

.فأغواها بالخروج معه في سيارته ٬ لكنه كان يخطط لعمله الإجرامي الشنيع رفقة إثنين من أصدقاءه ٬ فبعدما ركبت معه الفتاة إستدرجها إلى غابة نائية في أطراف الفنيدق حيث كان الذئبين البشريين في إنتظاره ليقدم لهم الفتاة ويتناوبوا عليها بشكل وحشي رغم توسلاتها التي لم تجد لها أذانا صاغية من الوحوش الذين عبثوا بشرفها وإعتدوا عليها قبل أن يتخلصو منها في مرتيل لإبعاد الشبهات عنهم والفرار إلى مدينة سبتة حيث يقيمون.

الضحية خوفا على سمعتها لم ترغب في اخبار الأمن وطلبت فقط أن يحضر أخاها لأخذها من الشارع حيث ظلت مرمية وهي في حالة صحية سيئة، لكن عندما تم إبلاغ مسؤول كبير في الإقليم بالواقعة أعطى أوامره بأخذ الضحية للمستشفى وتعميق البحث للوصول إلى الجناة الذين ربما يكونون قد دخلوا إلى الثغر المحتل الذي يبقى ملاذا لكل هارب من العدالة.

مجموع المشاهدات: 8767 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | abdellah
مثل أي شابة
ومثل أي شابة في عمرها تعرفت على شاب قال لها أنه يسكن في مدينة سبتة وأبدى رغبة في مصاحبتها ، الفتاة بدورها أعجبت بالشاب وخصوصا أنه تبدو عليه مظاهر الغنى ويتوفر على سيارة . المزيد: https://www.akhbarona.com/society/87636.html#ixzz3C3bbvFtq
مقبول مرفوض
1
2014/09/01 - 09:30
2 | marocaine
المظاهر الخداعة
انا فقير ليس لدي سيارة ورغم انني ارغب في الزواج وبنية صادقة , مقبول الشكل والمظهر الا انني اذا توجهت بإعجابب لفتاة ووابديت رغبتي وواعجابي بها تصدني وتسبني احيانا وتتهمني التحرش وتسمعني اسطوانة البنت العفيفة وتعطيني درس في الاخلاق لسببب واحد لا تظهر علي مظاهر الترف في حين تجدها ترتمي في احضان اول سيارة تقف امامها بغض النظر عن مظهر صاحبها شاب او كهل وكيفما كان شكله السبب : انهيار منظومة القيم والاخلاق - البحث عن المتعة عن ارتياد مطاعم ومقاهي فاخرة - قد تظفر الفتاة بغنيمة كانت نقدية او هواتف نقالة او.... حتى ان هناك من تجد ظالتها حين تجد ان صاحب السيارة خجول او مبتدئ حيث انها تخرج كل الوسائل والحيل لتكون الغنيمة اكبر ختاما وحتى لا نتناقض مع انفسنا فالصعود مع غريب في سيارته هي مغامرة و قبول ميدئي لممارسة الرذيلة , دعونا من الشعاراة الفارغة والتبريرات الواهية , هذا مجتمعنا ونحن ادري به جيدا يقول المثل " إذا سلمت السمك للقط ليبيعه فلا تلوموه على اكله :
مقبول مرفوض
12
2014/09/01 - 11:45
3 | maghribi ghayour
لا حول ولا قوة الا بالله
من فضلك بدون تعميم: ومثل أي شابة في عمرها تعرفت على شاب قال لها أنه يسكن في مدينة سبتة وأبدى رغبة في مصاحبتها ، الفتاة بدورها أعجبت بالشاب وخصوصا أنه تبدو عليه مظاهر الغنى ويتوفر على سيارة . فبعدما ركبت معه الفتاة إستدرجها إلى غابة نائية :لا شرع ولا الاعراف المغاربة تسمح ليها تركب مع شخص غريب،اولا الحرية و تحرر والحداتة الضحية خوفا على سمعتها لم ترغب في اخبار الأمن وطلبت فقط أن يحضر أخاها لأخذها من الشارع :لو خافت على شرفها لما احتاجة ان تخاف على سمعتها اتقوا الله فينا وفي بناتنا وابنائنا ومالنا والله الا العودة لديننا الحنيف.وبفرض أقصى العقوبات على كل من تخول له نفسه هتك عرض البنات.ولكل البنات اتقين الله في الشباب وارتدين لباس يرضي الله
مقبول مرفوض
9
2014/09/01 - 11:54
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة