الرئيسية | حوادث وقضايا | ارتفاع حصيلة حادثة السير وسط مدينة تطوان الى خمسة قتلى

ارتفاع حصيلة حادثة السير وسط مدينة تطوان الى خمسة قتلى

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ارتفاع حصيلة حادثة السير وسط مدينة تطوان الى خمسة قتلى
 

أخبارنا المغربية   

أفاد مصدر طبي من المستشفى المدني سانية الرمل ،اليوم الاثنين ، بأن حصيلة ضحايا حادثة السير، التي وقعت أمس الاحد وسط مدينة تطوان ، ارتفعت الى خمسة قتلى.

وأضاف المصدر ذاته أن ثلاثة أشخاص كانوا قد توفوا في موقع الحادثة ، فيما توفي شخص رابع أمس الاحد بعد نقله الى المستشفى الاقليمي سانية الرمل ، قبل أن يلقى شخص خامس ، وهو سائق سيارة النقل المزدوج التي تسببت في الحادث ، نفس المصير صباح اليوم الاثنين .

وأشار ذات المصدر الى أن عدد الجرحى الى حد الآن يبلغ 16 شخصا ،عدد منهم اصابتهم خطيرة ، فيما كان قد سجل عند وقوع الحادثة إصابة 18 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة.

وكانت سيارة كبيرة للنقل المزدوج قد ارتطمت صباح أمس الاحد بإحدى العمارات بحي سيدي طلحة وسط مدينة تطوان ، وهو ما تسبب في مصرع ثلاثة أشخاص في الحال واصابة 18 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة ، من ضمنهم ثلاثة أشخاص كانت إصاباتهم خطيرة جدا. وكان قد تم نقل الجرحى الى المستشفى الاقليمي سانية الرمل لتلقي العلاجات الضرورية ، فيما تم نقل جثث القتلى الى مستودع الاموات.

وأشارت المصادر الى أن غالبية الجرحى من النساء يمارسن مهنة التجارة بأحد أسواق مدينة تطوان ،وقد تعرضن لإصابات على مستوى الرأس والورك وكسور في مختلف أنحاء الجسم .

وأكد مصدر أمني في وقت سابق أن سبب الحادثة يعود الى السرعة المفرطة مع الحمولة الزائدة وعدم التحكم في القيادة في انحدار شديد وصعب داخل المدار الحضري مع احتمال تعرض السيارة لخلل تقني قبل وقوع الحادثة ، مضيفا أن مصالح الأمن فتحت بحثا للوقوف على ملابسات الحادثة.

مجموع المشاهدات: 3391 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة