الرئيسية | حوادث وقضايا | بسبب ادمانه القمار .. محاسب بشركة التبغ بفاس يسطو على مبلغ 193 مليون و يعد بارجاعه!

بسبب ادمانه القمار .. محاسب بشركة التبغ بفاس يسطو على مبلغ 193 مليون و يعد بارجاعه!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بسبب ادمانه القمار .. محاسب بشركة التبغ بفاس يسطو على مبلغ 193 مليون و يعد بارجاعه! بسبب ادمانه القمار .. محاسب بشركة التبغ بفاس يسطو على مبلغ 193 مليون و يعد بارجاعه!
 

أخبارنا المغربية ـ فاس

 

قام محاسب بشركة التبغ بفاس بالسطو على مبلغ 193 مليون سنتيم من أجل لعب القمار، حيث استولى في الوهلة الاولى على مبلغ 43 مليون خسره بالكامل في رهان الخيول (تيرسي).

 

و أوضحت مصادر محلية، أن المحاسب ظل الذي يشتغل بشركة التبغ لمدة 8 سنوات كان يتحين الفرصة من جديد لسرقة مبلغ آخر، حيث قام في المرة الثانية بالاستيلاء على ما قدره 150 مليون سنتيم  صرفها في أقل من أسبوعين بأحد كازينوهات مراكش، و لعب القمار بأماكن أخرى في مدينتي وجدة و السعيدية.

 

و اعترف المتهم أمام المحكمة الابتدائية بفاس يوم أمس بالسرقة، مؤكدا أنه كان ينوي ارجاع كل المبالغ، الامر الذي اعتبره دفاع المتهم بالغير العادي مطالبا اخضاع موكله للخبر الطبية، قبل البث في القضية يوم 22 من الشهر الجاري.

مجموع المشاهدات: 4490 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | otm
fakrou chwiya
salam, wach had lhokouma yallah jdida, bghitouha thel jami3 lmachakil dyal kter men 30 3am fi ba3d chohour wa allah ihdikoum kososan m3a homa alaghlabiya, o kol mera ikhwi bihoum hizb Salam
مقبول مرفوض
0
2014/09/16 - 02:34
2 | ahmed
islam ghir balfam
مقبول مرفوض
0
2014/09/16 - 08:10
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة