الرئيسية | حوادث وقضايا | أكاديـر:ماذا يقع بشوارع المدينة بعد اعتداءات مجهولة متثالية ومدبرة كان آخرها اعتداء شنيع على حارس ليلي

أكاديـر:ماذا يقع بشوارع المدينة بعد اعتداءات مجهولة متثالية ومدبرة كان آخرها اعتداء شنيع على حارس ليلي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أكاديـر:ماذا يقع بشوارع المدينة بعد اعتداءات مجهولة متثالية ومدبرة كان آخرها اعتداء شنيع على حارس ليلي
 

 

عبـدالرحـيـم شـبـاطــي : أكادير 
اهتز حي الداخلة بأكادير على وقع عملية اعتداء شنيعة قام بها أربع اشخاص مجهولي الهوية بعد أن كان ضحيتها هذه المرة حارس ليلي دائم التواجد بشارع غاندي.
عملية نفذها هؤلاء على الساعة الثالثة صباحا من يومه الاربعاء بعد تربص بالحارس المذكور غير بعيد عن محل تجاري دأب على فتح ابوابه بشكل مستمر (24/24 ساعة ) مما جعل الحي يعرف حركة دؤوبة اقلقت راحتنا وراحة ابنائنا "يقول متضررون من ساكنة الحي".
هذا وقد سارعت عناصر الامن بالتدخل وفتح تحقيق قي الموضوع بعد اخبارية من الساكنة التي عانت الأمرين جراء ما يعرفه هذا الحي الراقي من ظواهر لاأخلاقية ومعها أخرى اجرامية مشينة انتهت باعتقال العديد من المطلوبين للعدالة منهم تاجر كوكايين تمت الاطاحة به الاشهر القليلة الماضية في آخر عملية نفذتها عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية. 
يشار ان الساكنة قد عقدت مطلع هذه السنة لقاء مع والي أمن الجهة مصطفى امنصارانتهى بحملات تمشيطية مستحسنة عرفتها هذه البؤرة التي سرعان ما عادت  لسابق عهدها بأحداث اجرامية متوالية كان آخرها اقدام شباب قاطنين باحدى الدور المشبوهة باغتصاب فتاة بشكل جماعي انتهى بتدخل عناصر الأمن بعد شكاية تقدمت بها صديقة الفتاة المعتدى عليها.
وللتذكير فهذه العملية تاتي ايام قليلة بعد أخرى مماثلة راح ضحيتها جندي بحي السلام،وكذلك اعتداء قام به مجهولون أقدموا الأحد الماضي على تهشيم زجاج سيارة و قطع عجلاتها المطاطية بواسطة سيوف من الحجم الكبير،وكذا الهجوم على محل سكني متواجد بين حيي الداخلة و القدس،مع العلم أن دوار رجا فالله باكادير عرف بدوره ليلة امس حادث اعتداء استنكرته الساكنة بشدة سنعود لتفاصيله فور حصولنا على معطيات جديدة.
 
مجموع المشاهدات: 1319 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة