الرئيسية | حوادث وقضايا | مارتيل : أسرة الكولونيل المقتول تعلق لافتة على منزلهم تطالب بإعدام القاتل

مارتيل : أسرة الكولونيل المقتول تعلق لافتة على منزلهم تطالب بإعدام القاتل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مارتيل : أسرة الكولونيل المقتول تعلق لافتة على منزلهم تطالب بإعدام القاتل
 

لا تزال تداعيات جرائم سفاح مرتيل تخلف موجة من الإحتقان في صفوف ساكنة المدينة وخصوصا أهالي ضحايا السفاح ، وكنوع من الإحتجاج قامت أسرة الكولونيل المغدور والذي راح ضحية قتل من طرف القاتل أيوب ٬ برفع لا فتة تطالب العدالة بالقصاص من المجرم والحكم عليه بالإعدام .

في حين يستعد سكان حي أحريق والواد المالح للتعبئة والقيام بمسيرات إحتجاجية في حال صدور حكم مخفف على السفاح٬٬ وهو أمر إستبعدته مصادر مقربة من القضاء بأن الحكم على سفاح مرتيل سيتراوح بين الإعدام والمؤبد.

ومن جانب أخر أخر قام نشطاء في الفايسبوك من مدينة مرتيل بإنشاء صفحة أطلقوا عليها إسما (معا لإعدام سفاح مرتيل ) والغرض من هذه الصفحة هو لفت الإنتباه حتى لا تتكرر هذه المأساة التي روعت المدينة في سابقة لم تشهدها المدينة منذ جريمة السفاح المكناسي بتجزئة كريمة سنة 1994 والذي راح ضحيتها شقيقين ذبحا.

حسن الفيلالي الخطابي

مجموع المشاهدات: 5936 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | MUST
la justice na patien a personne
avec les condoléance de sa majesté plus les grades du défunt sa donne vraiment envie de faire ce qu ont veut
مقبول مرفوض
0
2014/09/18 - 03:51
2 | تطواني
ماراي العاهرة الرياضي في النازلة
نريد معرفة راي الحقوقية خديجة الرياضي وكل من يسير على دربها الاجرامي لان من يدافع على المجرم فهو مجرم والذي استغرب له اشد الاستغراب ولم اجد له جواب هو هل حقوق الانسان هي حقوق المجرمين والقتلة لماذا لا تهتم جمعيات تجارة الحقوق بالضحايا اليسوا مغاربة لماذا لا تدافعوا عن حقوق الضحايا قبل حقوق المجرمين. لماذا تهرولون نحو السجون دعما للقتلة وقطاع الطرق ولا ولم تكلفوا انفسكم ولو مرة زيارة الارامل والايتام الذين فقدوا ازواجا اواباء نتيجة الاجرام.
مقبول مرفوض
0
2014/09/18 - 09:38
3 | من مرتيل
اينكم يادعاة الحقوق ويا مناهضي عقوبة الاعدام
اينك يانقيب المحامين الجامعي اينك يا الرياضي اينك ياالسيوري ماذا لو كان اللذين ماتا غدرا بمرتيل من العاىلة هل تطلبون تخفيف الحكم ام تطلبون اعدامه الجواب. في اللافتة المرفوعة بمنزل الكولونيل الضحية التي تطالب جهرا بتنفيذ الاعدام في حق القاتل ونحن معهم الاعدام لكل من يقتل نفسا بغير حق تبعا للشريعة الاسلامية لا تبعا لاهواء خديجة الرياضي او الجامعي النقيب ياحسرة. تنصرون المجرمين وتتناسون الضحايا وتتنكرون لحقوقهم ويا للغرابة. المغرب حريص على حقوق القتلة وقطاع الطرق بالسجون. ومتنكر لحقوق ضحايا المجرمين نريد جواب نريد جواب نريد جواب يا خديجة الرياضي
مقبول مرفوض
0
2014/09/18 - 10:02
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة