الرئيسية | حوادث وقضايا | "مشرملين" يهجمون على عرس بالبيضاء و يصيبون شرطيا في يده

"مشرملين" يهجمون على عرس بالبيضاء و يصيبون شرطيا في يده

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الصورة من الأرشيف الصورة من الأرشيف
 

 

أخبارنا المغربية ــ متابعة

كاد أن يتحول عرس أقيم ليلة السبت الماضي، إلى مأتم بعدما أحدث مشرملون الشغب داخل الحفل، لولا تدخل شرطي كانا مارا بالصدفة قرب خيمة العرس.

و في التفاصيل تورد يومية الصباح في عددها الصادر غدا، أنه في خضم أجواء الفرح و النشاط، و تزامنا مع الشروع في استعراض هدايا العريس، داخل الخيمة التي نصبت من أجل هذه المناسبة، وسط عمارات درب الأمل بمقاطعة الحي الحسني، دخل ثلاثة "مشرملين" وشرعوا في التلفظ بعبارات نابية، ما دفع العريس إلى إخراجهم من العرس، غير أن المنحرفين الذين كانوا في حالة تخدير، بدؤوا بالتلويح بأسلحتهم البيضاء، فاستشاط العريس غضبا ليحاول الاشتباك معهم، فتدخلت أمه لثنيه وإبعاده عن الجانحين، إلا أنها أصيبت في يدها بطعنة سكين. 

و تابعت مصادر اليومية ، أن شرطيا، كان مارا مرفوقا بزوجته، لم يسلم هو الآخر من تحرشات الجانحين، فاضطر إلى التدخل لإجبارهم على مغادرة المكان وترك الاحتفال يمر بسلام، إلا أنهم اعتدوا عليه وواصلوا عنفهم بأن أصابوه في يده بسكين كبيرة الحجم، فما كان منه، أمام الخطر المحدق، إلا أن أشهر سلاحه الناري وهدد الجانجين، ليفطنوا إلى أنه شرطي ويغادروا المكان هاربين. 

مجموع المشاهدات: 3301 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مصطفى بن عزوز
المجرمين
إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم. صدق الله العضيم يجب على الدولة تنفيد اقصى اقصى اقصى العقوبات على هؤلاء المجرمين ليكونوا عبرة للاخرين .
مقبول مرفوض
7
2014/09/22 - 08:20
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة