الرئيسية | حوادث وقضايا | 50 مكناسي يلتحق بـ"داعش" التي دعت ذئابها النائمة إلى التحرك

50 مكناسي يلتحق بـ"داعش" التي دعت ذئابها النائمة إلى التحرك

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
50 مكناسي يلتحق بـ"داعش" التي دعت ذئابها النائمة إلى التحرك
 

 

أخبارنا المغربية ــ متابعة

دعا تنظيم "داعش" ذئابه النائمة إلى الخروج من مخبئها، وقتل رعايا الدول التي تشارك في الهجوم  عليه بأي طريقة كانت، وأحل عليهم أموال الفرنسيين والأمريكيين ورعايا باقي الدول التي تشاركها الحرب على التنظيم.

و وفق يومية الصباح في عددها الصادر غدا، فقد حدد  التنظيم الإرهابي ، في رسالته التحريضية على القتل، وسائل الجريمة؛ إذ لم يعف تنظيم "الدولة الإسلامية"من يسميهم "الموحدين" من المحاولة، مشددا على الاستفراد بأعدائه، إن لم يكن بعبوة أو رصاصة فـ"بحجر أو انخره بسكين، أو ادهسه بسيارتك أو ارمه من شاهق، أو اكتم أنفاسه أو دس له السم فلا تعجز أو تهين ليكن شعارك لانجوت إن نجا عابد الصليب ناصر الطاغوت، فإن عجزت فاحرق منزله، أو سيارته أو تجارته أو اتلف زراعته، فإن عجزت، فابصق في وجهه".

و في نفس الصدد كشفت يومية "الاحداث المغربية" في عددها الصادر غدا, عن التحاق 50 شابا من مدينة مكناس مؤخرا بتنظيم  "داعش"، يتحدر أغلبهم من حي وجه عروس، مرجان، ودوار المكسيك بحي سيدي بوزكري، والذين لاتتعدى أعمار بعضهم 22 سنة.

و تابعت نفس اليومية أن هؤلاء الشباب، اختاروا السفر عبر الجنوب المغربي، مرورا بالمناطق التي تضعف فيها الحراسة الحدودية، في الوصول إلى سوريا والعراق تفاديا للمطارات والموانيء المغربية التي تخضع للمراقبة المشددة من قبل الأمنيين المغاربة، إضافة إلى أن بعضهم لايتوفر على جواز السفر. 

مجموع المشاهدات: 4963 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | bobo
allah yhdina tari9 sawab
mekens la plus ville imargine au maroc hadchi ci normal chabab f9do l espoire bhal la vie bhal la mort plssssssssss les respnsables yakhdo balhom mn dik mdina raha torat 3ari9
مقبول مرفوض
3
2014/09/23 - 07:36
2 | abdel
طائرات التحالف لكم بالمرصاد يمجرمين
مقبول مرفوض
0
2014/09/23 - 11:49
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة