الرئيسية | حوادث وقضايا | مكناس: نادل يحاول اغتصاب سائحة أمريكية بعدما أوهمها بخبرته في التدليك الطبيعي

مكناس: نادل يحاول اغتصاب سائحة أمريكية بعدما أوهمها بخبرته في التدليك الطبيعي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مكناس: نادل يحاول اغتصاب سائحة أمريكية بعدما أوهمها بخبرته في التدليك الطبيعي
 

 

أخبارنا المغربية ــ متابعة

تمكنت المصالح الأمنية بمدينة مكناس من اعتقال نادل يعمل بإحدى رياضات المدينة بتهمة هتك العرض" و محاولة الاغتصاب في حق سائحة أمريكية.

و في التفاصيل تقول يومية الصباح في عددها الصادر اليوم، أن النادل تبادل أطراف الحديث مع السائحة الأجنبية التي كانت تتناول عشاءها بالرياض،  ليستدرجها إلى الحديث عن التدليك بالزيوت الطبيعية، سيما زيت أركان المعروف بفوائده الكثيرة، و عن خبرته الكبيرة في هذا المجال، ليغريها و يعرض عليها الاستفادة من مهارته، فلم تمانع وشكرته على عرضه.

و تابعت نفس اليومية أن الأمريكية رافقت النادل إلى الطابق الأول من الرياض،  حيث طلب منها التمدد على فراش، فانتبهت إلى أن المكان غير معد للتدليك، وليست به أكسسوارات خاصة به، فراوغ في كلامه وطالبها بالاسترخاء، ليشرع في ملامسة أطراف جيسمها، كما يفعل المدلكون، قبل أن يهتك عرضها،  فاضطرت إلى دفعه والاحتجاج على استغفالها، لتغادر المكان في حالة سيئة .

و قدمت السائحة شكاية في الموضوع لدى السفارة الأمريكية، لتتكفل الشرطة القضائية الولائية بمكناس بتوقيف المشتبه به، إحالته على قاضي التحقيق الذي أودعه السجن.

مجموع المشاهدات: 6641 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | محمد
ما ارى الا ان الوازع الديني مغيب والقيم الاخلاقية قد انذثرت كل هذا بتفشي الجهل والمخدرات والانحطاط والتفكك الاسري فلا حول ولا قوة الا بالله فاللهم ردنا اليك ردا جميلا ونعوذ بك من السفاهة وسوء الخلق.
مقبول مرفوض
5
2014/10/02 - 10:14
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة