الرئيسية | حوادث وقضايا | أكاديــــــر :السيبة والتشرميل ... وبأريحية كبيرة

أكاديــــــر :السيبة والتشرميل ... وبأريحية كبيرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أكاديــــــر :السيبة والتشرميل ... وبأريحية كبيرة
 

أخبارنا المغربية/ متابعة

ذكرت مصادر اعلامية محلية تعرض شخص ،بتيكوين صباح أمس، لعملية اعتراض سبيل مرفوقة بتهديد بواسطة سيوف كانت بحوزة عصابة مكونة من شخصين كانا على متن دراجة نارية.

عملية تمت ،حسب ذات المصادر،بعد مطاردة سبقتها عملية تربص بالضحية ،الذي كان بدوره ممتطي لدراجته النارية من النوع الممتاز،والذي حاول جاهدا مقاومة الاخيرين مستعينا بالحجارة لكن دون جدوى،مما أدى في الاخير بالعصابة للاستيلاء على دراجته والهرب في اتجاه مجهول.

الغريب في الامر ،كما اضافت نفس المصادر،أن العصابة المذكورة ،وحسب شهادات العديد من الساكنة التي تداولت أمس هذه الواقعة وباستنكار جد شديد، قامت في نفس التوقيت كعصابة "وبكل أريحية " بعدة عمليات اعتراض سبيل وسرقة همت العديد من الأشخاص المتوجهين لمقرات عملهم ،مما طرح مرة أخرى أكثر من علامة استفهام عن الوضع الأمني "بتيكوين" الذي عرف الاشهر الماضية تراجع  جد ملحوظ لم يستسغه الجميع بسهولة خصوصا بعد أن كانت مفوضية المنطقة تتصدر قائمة التدخلات الأمنية بالجهة الى جانب المنطقة الأمنية لانزكان.

مجموع المشاهدات: 2245 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | mustapha
mais qu'est ce que vous voulez ! l'ex chef de la pj qui était actif et excellent travailleur vous l'avez muté à agadir , pendant sa présence à tikiouine était calme et tous les malfaiteurs ont quitté les lieux par peur de lui ,
مقبول مرفوض
1
2014/10/22 - 07:17
2 | ziwziw
السيبة في تيكوين
iwa kantalboo ashab al amr b tadakholl f hadihi addahira
مقبول مرفوض
0
2014/10/22 - 09:51
3 | متضرر من حي أسكا تيكوين
اين الأمن
اين الامن بتيكوين بعد تناوب 2 رؤساء مفوضية على تيكيوين في ظرف اقل من 6 اشهر بعد رحيل العكاري أين أيام رئيس المفوضية السابق العكاري كان جميع الخارجين عن القانون يحسبون له ألف حساب شانه في ذلك شان العميد ميسي بانزكان كان هناك عمال متواصل وجبار بين الاثنين وبخطة تشاركية اعطت ساعتها نتائج لا زلنا نفتقد لمثيلتها لحد الساعة خصوصا بهوامش واحراش تيكيوين حيث اصبح الكريساج على عينيك ابن عدي نهارا جهارا اللهم ان هذا منكر
مقبول مرفوض
0
2014/10/22 - 10:39
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة