الرئيسية | حوادث وقضايا | أكادير: هاكر المواقع الالكترونية بالجهة يقع في فخ رجال محاربة الجريمة

أكادير: هاكر المواقع الالكترونية بالجهة يقع في فخ رجال محاربة الجريمة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أكادير: هاكر المواقع الالكترونية بالجهة يقع في فخ رجال محاربة الجريمة
 

أخبارنا المغربية / أكادير

بعد تحريات مكثفة استغرقت عدة اسابيع تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية لأيت ملول تحت اشراف الامن الولائي،من اعتقال المتهم الرئيسي بقرصنة العديد من المواقع الالكترونية بالجهة بعد ان كان يتعمد المس بنظام المعالجة الآلية للمعطيات باختراق الموقع و تدمير معطياته مقابل ابتزازات أغلبها تكون مادية. 

وجاء اعتقال هذا المتهم، الذي ينحذر من منطقة أزرو بأيت ملول، بعدما تعرفت مصالح وحدة محاربة الجريمة الالكترونية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير،على هوية المقرصن، بناء على التحريات الدقيقة التي قامت بها بهذا الخصوص. 

وقد تم إحالة المتهم، على وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية لإنزكان صباح اليوم الأربعاء لاستكمال مجريات التحقيق التفصيلي معه في هذه النازلة.

هذا في وقت تدخلت فيه عدة أطراف مقربة من المتهم الموقوف لمطالبة المتضررين بالتنازل عن هذه القضية التي تسببت في اضرار مادية ونفسية للعديد من مدراء المواقع الاخبارية الالكترونية بالجهة.

مجموع المشاهدات: 2929 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
hobhoh mathwah anta ktqlin sorta ialktronya m3mar kadfi kan kaytsnat 3la moklamt dya motin fi sontral sir min sawlh li mad kalim marit nasm3 shano kaytql 3lya ha ha ha maklicn had marba .
مقبول مرفوض
-1
2014/10/23 - 02:09
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة