الرئيسية | حوادث وقضايا | الطالبي العلمي كاد أن يختنق داخل مصعد البرلمان

الطالبي العلمي كاد أن يختنق داخل مصعد البرلمان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الطالبي العلمي كاد أن يختنق داخل مصعد البرلمان
 

أخبارنا المغربية ــ متابعة

كاد رشيد الطالبي العلمي، رئيس مجلس النواب، أن يتعرض لاختناق بعدما ظل محتجزا داخل المصعد المؤدي من الطابق تحت أرضي إلى مكتب رئيس المجلس لمدة ساعة من الزمن، وذلك نتيجة عطب طال المصعد و تطلب تدخل عناصر الوقاية المدنية والفرق التقنية.

و في التفاصيل تفيد يومية الأخبار في عددها الصادر غدا، أن رئيس مجلس النواب كان يهمّ بالذهاب إلى البناية الجديدة للمجلس من أجل التدخل بين فرق المعارضة والأغلبية بعدما شتد الصراع بينهما خلال اجتماع لجنة الداخلية، لكنه فوجئ بتوقف المصعد بين الطابقين الأول والثاني وهو ما جعله يستنجد ويستغيث بالإسراع بفتح الباب ليتمكن من استنشاق الهواء بسبب احساسه بالإختناق.

مجموع المشاهدات: 2953 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | م
من ينقد من؟
هده مجرد اندار ودرس لكي يعلم اصحاب القرار الذي يعانه المواطن عند ما يقع له حادث .وهده المهزلة وقعة في مجلس القرارات وتم التأخر ساعة ،اما في اماكن اخرى حدت ولاحرج .
مقبول مرفوض
1
2014/10/24 - 03:54
2 | أشرف بوزيد
نبغي نبلغ رسالة نكل شاب وشابة إمرأة او رجل على أن السيد رشيد الطالبي العلمي كان مقدراً ذلك الحادث هذا ماشي درس كيف ماقتقلو او ذنوب الشعب بالعكس الي كايقول هاذ الكلام ماشي مغربي ماشي إنسان و مكيمتلكشي حس الإنسانية رشيد الطالبي العلمي ثالث رجل الدولة المغربية راجل واقف راجل برز وجوده بالمملكة المغربية إنسان قبل كل شيء كيحس بالدرويش الله يحفظو والله يزيد من مقامو
مقبول مرفوض
0
2015/09/29 - 07:17
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة