الرئيسية | حوادث وقضايا | اعتقال حارس ليلي يتاجر بالمخدرات بقلب حي جيت سكن بأكادير

اعتقال حارس ليلي يتاجر بالمخدرات بقلب حي جيت سكن بأكادير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اعتقال حارس ليلي يتاجر بالمخدرات بقلب حي جيت سكن بأكادير
 

 

عبد الرحيم شباطــــــــــي:أكادير 

نجحت أول أمس عناصر فرقة محاربة المخدرات التابعة لولاية امن أكادير في اسقاط حارس ليلي بحي" جيت سكن " متخصص في ترويج مادة الشيرا المخدرة.
عملية تزامنت وتوقيت القبض بحي المسيرة على شخصين بتهمة حيازة المخدرات لغرض البيع والترويج والتي أفضت لحجز ما مجموعه 23 كيلوغرام من صفائح مادة الحشيش المحظورة كانت مخبأة بعناية باحدى الدور السكنية المتواجدة بمنطقة الدراركة.
وحسب مصادر" أخبارنا " فقد تم توقيف الحارس الليلي المتهم بعد عملية تربص جاءت إثر تحريات انتهت بمباغثة المعني وتفتيشه تفتيشا دقيقا افضى للعثور بحوزته على عدة قطع من المخدرات بأوزان مختلفة ،اعترف الأخير بمصدرها الذي لم يكن الا صاحب سيارة فخمة من نوع باسات س س بيضاء اللون. تم استدراجه لعين المكان بعد خطة مدروسة والقبض عليه في حالة تلبس بعد حجز قطع مجزأة من مادة الشيرا كانت بداخل سيارته.
هذا ولازالت التحقيقات مستمرة مع جميع المتهمين الذين اطاحت بهم هاتين العمليتين اللتان تدخلان في اطار الاستراتيجية الأمنية الجديدة التي نهجتها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير والتي من شأنها ان تجفف منابع هذه التجارة المحظورة وتطيح ،ان استمرت بنفس الفعالية، بالعديد من الرؤوس والاسماء المطلوبة للعدالة. 

مجموع المشاهدات: 1334 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 |
جموعه 23 كيلوغرام haskom tabko aliyh misatrat min ayna lak ahda had min fadli rabi
مقبول مرفوض
0
2014/10/26 - 12:28
2 | متتبع
نفس الشئ يقوم به حارس ليل بمحطة السيارات الكائن بتجزئة بخوشة بجرسيف حيث يجمع حوله كافة المجرمين والسكارى و المخدرين ويتاجر في المحرمات....
مقبول مرفوض
0
2014/10/26 - 11:03
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة