الرئيسية | حوادث وقضايا | هكذا سيشمل غدا برنامج "حذر" الاستباقي مدينة اكادير.

هكذا سيشمل غدا برنامج "حذر" الاستباقي مدينة اكادير.

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هكذا سيشمل غدا برنامج "حذر" الاستباقي مدينة اكادير.
 

 

أخبارنا المغربية ــ عبد الرحيم شباطــــــــــي:

ستعمم غدا الخميس عملية “حذر” على باقي بعض المدن المغربية الكبرى ضمنها مدينة أكادير ،هذا بعد أن سبق وانطلقت يوم الاثنين  27 أكتوبر بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء.

عملية ستشمل عدة نقط حيوية حساسة بالمدينة تم تحديدها في اجتماع امني موسع عرفه مقر ولاية أمن أكادير أمس بحضور مسؤولين امنيين على رأسهم اسماء رفيعة المستوى قادمة من الادارة العامة للأمن الوطني ناقشت آخر اللمسات المطلوبة لتنفيذ هذا البرنامج الى جانب مناقشة عدة مواضيع امنية آنية اخرى.

هذا وتأتي العملية بتنسيق بين جميع الفعاليات الأمنية،ليبقى الهدف منها بالدرجة الاولى تقوية التواجد الأمني على مستوى ربوع المملكة ،بمراقبة جميع النقط الحساسة على رأسها مطارات ومحطات طرقية ونقط حدودية وغيرها من منشآت سياحية واستثمارية مهمة،هذا بعد ورود معلومات جد دقيقة تفيد أن المملكة المغربية أصبحت هدفا لبعض التهديدات الإرهابية.

 
مجموع المشاهدات: 3526 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | allal
ارهاب المواطن
كلام فارغ قوات الامن هي الضحية بزيادة التعب والارهاق فوق العذاب الموجود اصلا وفي نفس الوقت ارهاب للمواطن والسياح لا اقل ولا اكثر هذا ما يسمى السياسة الامنية العوجاء وانعدام استراتيجية واضحة العشوائية في التدبير الامني فالى اين؟؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2014/10/30 - 05:56
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة