الرئيسية | حوادث وقضايا | حادثة سير قرب أبي الجعد تخلف مصرع امرأة وإصابة 16 شخصا 10 منهم إصابتهم بليغة

حادثة سير قرب أبي الجعد تخلف مصرع امرأة وإصابة 16 شخصا 10 منهم إصابتهم بليغة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حادثة سير قرب أبي الجعد تخلف مصرع امرأة وإصابة 16 شخصا 10 منهم إصابتهم بليغة حادثة سير قرب أبي الجعد تخلف مصرع امرأة وإصابة 16 شخصا 10 منهم إصابتهم بليغة
 

لقيت امرأة مصرعها، وأصيب 16 شخصا آخرين، 10 منهم إصابتهم بليغة، في حادثة سير وقعت، زوال اليوم الخميس، بالطريق الإقليمية الرابطة بين مدينتي أبي الجعد ومولاي بوعزة على مستوى دوار القساطلة التابع للجماعة القروية الرواشد (قيادة الشكران بدائرة أبي الجعد).

وأوضح مصدر من السلطات المحلية أن هذه الحادثة، التي وقعت حوالي الساعة الرابعة والنصف من زوال اليوم، على مستوى الطريق رقم 3533، نجمت عن انقلاب سيارة من نوع "بيكوب" بعد انحرافها عن الطريق، مما أدى إلى وفاة امرأة (57 سنة) وإصابة 16 شخصا 10 منهم إصابتهم بليغة.

وقال المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بخريبكة الزيتوني دلدو، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن المستشفى الإقليمي استقبل على إثر هذه الحادثة 16 مصابا، من بينهم 10 أشخاص إصابتهم خطيرة منهم خمسة يرقدون بقسم الإنعاش وشخصان بالجناح الخاص بجراحة الدماغ واثنان آخران بقسم الجراحة العامة وشخص واحد بقسم جراحة العظام والمفاصل، مضيفا أنه تم إيداع جثة الضحية بمستودع الأموات بمستشفى محمد السادس بأبي الجعد.

وأضاف السيد الزيتوني دلدو أنه تمت تعبئة طاقم طبي يتكون من أطباء مختصين وممرضين وإداريين لإجراء فحوصات وتقديم خدمات طبية لجميع المصابين في هذا الحادث، مشيرا إلى أن الطاقم الطبي سيسهر على تتبع الوضعية الصحية للمصابين والحرص على مغادرتهم المستشفى في أحسن الظروف.

وقد توجه عامل إقليم خريبكة عبد اللطيف شدالي، رفقة السلطات المحلية والأمنية، إلى المستشفى الإقليمي للوقوف على حالة المصابين في هذه الحادثة.

مجموع المشاهدات: 4090 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
حادثة سير قرب أبي الجعد تخلف مصرع امرأة وإصابة 16 شخصا 10 منهم إصابتهم بليغة m 6 tagrba japonya http://www.youtube.com/watch?v=Hv8_W2PA0rQ ha ha ha qalka mochbarat ha ha ha wad 3wag wad ra3g
مقبول مرفوض
0
2014/10/31 - 02:43
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة