الرئيسية | حوادث وقضايا | الفيديو : هكذا التقط شاب فيديو للملك أثناء جولته بشارع الزرقطوني بالبيضاء

الفيديو : هكذا التقط شاب فيديو للملك أثناء جولته بشارع الزرقطوني بالبيضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الفيديو : هكذا التقط شاب فيديو للملك أثناء جولته بشارع الزرقطوني بالبيضاء الفيديو : هكذا التقط شاب فيديو للملك أثناء جولته بشارع الزرقطوني بالبيضاء
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

 

ظهر الملك محمد السادس مساء امس الجمعة بمفرده متحررا من البروتكول ، و هو يجوب شارع الزرقطوني بالدار البيضاء على متن سيارته المفضلة من نوع مرسيديس.

 

و رغم أن تصوير الملك هو ممنوع وفق الضوابط الامنية، الا أنه لأول مرة ظهر شريط على اليوتوب نشره أحد الاشخاص، قام بتصوير فيديو أثناء مرور الملك من الشارع.

 

و في غياب حراس الملك قام شخص يقود سيارته بالسير بمحاذاة سيارة الملك على امتداد الشارع بينما كان زميله يقوم بالتصوير ، هذا في الوقت الذي كان فيه الملك يلوح بيديه تحية للمواطنين الذي هتفوا باسمه.

 

 
مجموع المشاهدات: 4866 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | أبو خالد
لا للتهور !
هذا السائق المتهور كان يسوق سيارته ( وهي في ما يبدو طاكسي صغير) وفي نفس الوقت يستعمل هاتفه النقال بيده لتصوير ڤيديو عن تحرك الملك ممتطيا سيارته بالشارع العام خارقا بذلك مدونة السير ومعرضا نفسه ومستعملي الطريق لأخطار حادث سير محتمل الوقوع في الوقت الذي لوحظ احترام قانون السير من طرف ملك البلاد. من فضلكم لا تزعجوه ودعوه يتجول في بلده متى وأين شاء
مقبول مرفوض
0
2014/11/01 - 01:06
2 | اليلان
التعليق على الصورة
هـــذا من صفة التواضع والثقة في الشعب والثقة في النفس ، ومن الواجب علينا أن نطيعــه وهي من شيم الاسلام والمسلمين ، لكن من حقنا عليه يجب عليه أن ينصفنا في حقنا لآنـــــه اتخد الوزراء رسل والضباط ملائكــــة ولا نخطأ الا نحن لذا ياصاحب الجلالــة ياسيدنا يامولانا أنصفنا ولقد سبق لك أن قلت في أحد الخطابات بأن الوزير والفلاح سواسي أمام القانون وهدا لا يوجد أبدا وهذا ما دفعني أن أكتب هذا التعليق .والسلام عليك وزرحمة الله أهل السدة العليا ..
مقبول مرفوض
0
2014/11/01 - 03:30
3 | lamkhair jilali
انه تبادل المحبة بين العرش و الشعب ٠اللهم انصر ملكنا نصرا عزيزا
مقبول مرفوض
1
2014/11/01 - 04:51
4 | غريب
بدون حراصة!!!!!!!!!! تما لك فالسويد، أمس ومند الصباح الباكر كان محيط شارع الزرقطوني يعرف انتشار رجال الأمن والجنود بمختلف رتبهم وتشكيلاتهم يحملون أسلحتهم و يتجولون فالشوارع الفرعية، وسيارات فخمة وضع عليها تشكلات مختلفة من أنواع الردارات، كما عرفت المنطقة حملة كبيرة من التنظيف والتجاري.
مقبول مرفوض
1
2014/11/01 - 06:54
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة