الرئيسية | حوادث وقضايا | هكذا تم ضبط مغربية ومصرية في احدى شقق الدعارة بالدقي

هكذا تم ضبط مغربية ومصرية في احدى شقق الدعارة بالدقي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هكذا تم ضبط مغربية ومصرية في احدى شقق الدعارة بالدقي هكذا تم ضبط مغربية ومصرية في احدى شقق الدعارة بالدقي
 

أخبارنا المغربية :

 

تمكنت  المصالح الأمنية المصرية من ضبط فتاتين "مصرية وأخرى مغربية" واثنين من راغبى المتعة، قاموا بممارسة الرذيلة بمقابل مادى.

و حسب موقع اليوم السابع المصري، توصلت مديرية النشاط الخارجي بمباحث الآداب، بمعلومات تفيد قيام فتاتين من المغرب بالتردد على المقاهى السياحية بشارع جامعة الدول ومحيى الدين أبو العز لاصطياد زبائن المتعة الجنسية مقابل مبالغ مالية. 

وبعد التحريات تبين أنهما فتاة مغربية وأخرى مصرية يقومان باصطحاب راغبى المتعة لممارسة الجنس معهما مقابل 300 دولار فى الليلة مدعين أنهما من المغرب. 

و يضيف الموقع ذاته، أن الفتاتين كانتا تقومان بالاتفاق مع سمسار عقارات مشهور بشارع محيى الدين أبو العز بتأجير الشقق المفروشة لهما مقابل 1700 جنيه فى الليلة، والتى يدفعها راغب المتعة بالإضافة إلى 300 دولار للفتاة لممارسة الرذيلة. 

و بعد مداهمة أحد العقارات تم القبض على فتاتين مصرية ومغربية وسمسار عقارات واثنين من راغبى المتعة أحدهما مدير مبيعات بإحدى الشركات وآخر تاجر وتم التحفظ على عدد من زجاجات الخمور ونقود واوقية ذكرية، ومخدرات والملابس الداخلية والخارجية وهواتف محمولة خاصة بالمتهمين، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بما هو منسوب إليهم، وتم انجاز محضر وإحالة المتهمين إلى نيابة الدقى.

مجموع المشاهدات: 6400 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | اصل الفساد
طبلوا وزمروا
اصل الفساد في العالم العربي المصريين واكبر دليل اشرطة الابيض والاسود القديمة والتي تفضح عورات المراة برقصلت راقصاتهم ....فقد قامت القائمة ووجدت المواقع الخبر الذي تلهي به الشعب المصري المقهور ....
مقبول مرفوض
7
2014/11/24 - 12:46
2 |
أخبار ديال الكيلو
مقبول مرفوض
3
2014/11/24 - 01:20
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة