الرئيسية | حوادث وقضايا | احتجاج المعطلين أمام السجن بسلا وإضراب مفتوح عن الطعام داخله

احتجاج المعطلين أمام السجن بسلا وإضراب مفتوح عن الطعام داخله

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
احتجاج المعطلين أمام السجن بسلا وإضراب مفتوح عن الطعام داخله
 

نظمت تنسيقيات الأطر العليا والمجازة المعطلة وقفة احتجاجية أمام السجن المحلي 1 بسلا المعروف ب"الزاكي" احتجاجا على المضايقات التي يتعرض لها المعتقلين التسع وتدهور صحتهم جراء خوضهم للإضراب عن الطعام مفتوح منذ 10 أيام. وأفاد بلاغ لتنسيقيات المعطلين أن الأسبوع الأول من الإضراب عن الطعام عرف تعرض المعتقلين لإغماءات وارتفاع في درجة الحرارة بالاضافة إلى التقيء مما يجعل حالاتهم تدعو للقلق.

وأفاد مصدر من داخل السجن للمعطلين أن المعتقلين سيشرعون في الإضراب عن السكر والإكتفاء بالماء كشكل من أشكال التصعيد وتحميل إدارة السجن المسؤولية فيما سؤول إليه الأوضاع جراء تدهور حالتهم الصحية التي تزداد سوءا يوما بعد يوم، خاصة بعد منع تقديم الإسعافات اللازمة لهم، يورد البلاغ.

منير الصنهاجي

مجموع المشاهدات: 1856 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | said
لك الله لكل مظلوم و لكل مغربي حر...
بهدا التدخل العنيف تغير رأي بخصوص إحترام حقوق الإنسان في المغرب. كيف لدول ترغب في تنظيم منتدى دولي حول حقوق الإنسان وهي لا تحترم أبسط حق وهو الحق في التعبير. الحرية في التعبير عند الدول المتقدمة شيئ مقدس وبها وصلت الى التطور التي هي فيه. وما بمحاضرة نائب الرئيس الأمريكي في مراكش ببعيدة. بينما نحن نعول على المسارح العملاقة و المهرجانات الموسيقية و السينيمائية البادخة لكي نكون من بين الدول الصاعدة!!!...
مقبول مرفوض
1
2014/11/26 - 08:20
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة