الرئيسية | حوادث وقضايا | عمل تخريبي يربك حركة النقل السككي صباح اليوم

عمل تخريبي يربك حركة النقل السككي صباح اليوم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عمل تخريبي يربك حركة النقل السككي صباح اليوم
 

أخبارنا المغربية

أفاد المكتب الوطني للسكك الحديدية، بأن حركة النقل السككي عرفت، صباح اليوم الخميس، اضطرابا وسجلت تأخيرات مهمة في حركة سير بعض قطارات المسافرين، على إثر سرقة تعرض لها، في وقت مبكر، الخط الجوي المخصص لتزويد القطارات بالكهرباء، بين محطتي بوزنيقة والصخيرات.

وأوضح المكتب في بلاغ له أنه "في حدود الساعة الثانية من صباح اليوم 27 نونبر، أقدم مجرمون على سرقة الخط الجوي المستخدم لتزويد القطارات بالكهرباء بين محطتي بوزنيقة والصخيرات"، مضيفا أن "هذا العمل التخريبي تسبب في اضطراب كبير في حركة النقل السككي وفي تأخيرات مهمة في حركة سير قطارات المسافرين".

وأشار إلى أن تدخل فرق المكتب الوطني للسكك الحديدية، التي انتقلت، على الفور، إلى عين المكان، مكنت من إعادة الوضع إلى حالته الطبيعية في حدود الساعة السادسة والنصف صباحا.

وأعرب المكتب عن استنكاره لهذه الأعمال غير المسؤولة، التي استهدفت ممتلكات عمومية، ويقدم اعتذاراته لزبنائه عن الازعاج الذي تسبب لهم فيه العمل التخريبي. 

مجموع المشاهدات: 2221 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عبروتي طريميشة
سوء التسيير
ما هي الا دريعة للاختلالات والتسيب التي تعرفها هذه الموسسةً التي تتدرع عندما تقع في الخطاء .كيف يعقل حسب رأي المختصين سرقة خيط كهربائي ينقل اكثر من ثلاثين الف فلط اذا لم تتوفر الاليات الدقيقة والوقت الكافي .نحن مستعملي هذا الخط قد عهدنا هذه المبررات الخاوية .
مقبول مرفوض
1
2014/11/27 - 04:31
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة