الرئيسية | رياضة | قبل قرعة المونديال .. الحداوي لـ "أخبارنا": أتمنى مواجهة هذا المنتخب و رونار قد "يراجع خياراته" لهذه الأسباب (الفيديو)

قبل قرعة المونديال .. الحداوي لـ "أخبارنا": أتمنى مواجهة هذا المنتخب و رونار قد "يراجع خياراته" لهذه الأسباب (الفيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قبل قرعة المونديال .. الحداوي لـ "أخبارنا": أتمنى مواجهة هذا المنتخب و رونار قد "يراجع خياراته" لهذه الأسباب (الفيديو)
 

أخبارنا المغربية  : عبدالاله بوسحابة

ساعات قبيل موعد قرعة نهائيات كأس العالم روسيا 2018، كان لموقع " أخبارنا المغربية "، حوارا خاصا مع الدولي المغربي السابق، مصطفى الحداوي، واحد من بين اللاعبين القلائل الذين شاركوا أكثر من مرة في مثل هذا العرس العالمي ( 1986 - 1994 )، حيث ناقش بعين العارف و المجرب، كل السيناريوهات التي قد تسفر عنها قرعة الغد، كما كشف عن المنتخب الذي يرغب في أن يواجه الأسود، لاعتبارات كشف عنها الحداوي بالتدقيق التام.

كما تطرقنا أيضا رفقة الحداوي لبعض اللاعبين الذين يستحقون العودة للمنتخب، عطفا على الأداء الذي قدموه خلال الآونة الأخيرة، وهنا الحديث عن اللاعبين يوسف العربي و عبد الرزاق حمد الله، حيث شدد الحداوي على أن التأهل إلى المونديال لا يعني بالضرورة حفاظ بعض اللاعبين على رسميتهم، علاوة على بعض الإكراهات التي قد تواجه البعض الآخر منهم، كالإصابات وغياب التنافسية ..

و في الأخير وجه الحداوي سلسلة من النصائح الهامة إلى كل مكونات المنتخب الوطني ، كما نوه بالمجهودات الجبارة التي تبذل من قبل السيد الرئيس و كذا الطاقم التقني والطبي .. وطالب الجماهير المغربية بأن تظل إلى جانب الأسود باعتبارها خير سند له على الدوام.

مجموع المشاهدات: 4197 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة